لاعبان ينضافان إلى قائمة المصابين بفيروس كورونا في القلعة الحمراء

19 أغسطس 2020 - 01:29

أعلن نادي الوداد الرياضي ، أن نتائج المسحة الطبية التي قام بها مؤخراً، بعد ظهور إصابات في أوساط لاعبيه ومكوناته بفيروس "كورونا" المستجد، أظهرت إصابة خمسة عناصر أخرى بمرض "كوفيد - 19".

وطمئن الوداد الرياضي جماهيره والرأي العام، بأن الحالة الصحية للمصابين مستقرة، وسوف يتابع النادي علاجهم وفق البروتكول المعتمد من طرف وزارة الصحة، كما سيخضع باق مكونات الفريق لمسحة طبية أخرى من أجل الوقوف على حالتهم الصحية.

وأكد النادي أن باق المصابين بالفيروس من عناصر ومكونات الفريق الذين تأكدت إصابتهم بالمرض يوم الجمعة الماضي (14 غشت)، يواصلون العلاج وحالتهم الصحية في تحسن مستمر، في انتظار إجراء تحليلات ثانية لهم.

ويشدد نادي الوداد الرياضي على أنه اتخذ منذ ظهور حالات الإصابات بفيروس "كورونا" المستجد في صفوفه، جميع الإجراءات والاحتياطات التي توصي بها المصالح الصحية، بما فيها اخضاع جميع مكونات الفريق للعزل الصحي بأحد فنادق مدينة الدار البيضاء.

وكشف مصدر موثوق به لموقع "العمق الرياضي" أن الفحوصات الطبية الخاصة بالكشف عن فيروس كورونا المستجد، أظهرت إصابة كل من اللاعب بديع أوك و أيمن الحسوني و يحيى عطية الله، إصافة الى حمزة أسرير وكازادي كاسونغو

وكانت العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية، قد أجلت مباراة نادي الوداد البيضاوي ونادي رجاء بني ملال المقررة أمس الثلاثاء، ضمن منافسات الدورة 23 من البطولة الاحترافية لأندية القسم الأول إلى موعد لاحق.

يشار إلى أن الوداد الرياضي يحتل المركز الثاني في ترتيب أندية البطولة الوطنية لكرة القدم برصيد 40 نقطة جمعها من أصل 21 مباراة أجراها الفريق.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

صبري الحو: عدم استدعاء حمد الله انتهاك لمبدأي الشفافية والمساواة وتكافئ الفرص

وسط تقاذف للمسؤوليات.. جماعة فاس تعارض دعم مشروع إنشاء أكاديمية الماص

الفيفا يعلن عن انطلاق المرحلة الأخيرة من مبيعات تذاكر مباريات كأس العالم