الرجاء يتهم حكم مواجهته أمام بيراميدز بـ”مجاملة” الفريق المصري

28 يونيو 2021 - 05:00

اعتبر سعيد وهبي، الناطق الرسمي باسم فريق الرجاء الرياضي، أن حكم مواجهة الفريق أمام بيراميدز المصري لحساب إياب نصف نهائي كاس الاتحاد الإفريقي، كان متحيزا للفريق المصري.

وأوضح وهبي، في تصريحات عقب اللقاء، أن الفريق الأخضر لديه عدة ملاحظات على حكم المباراة والبطاقات الصفراء الغير مستحقة التي منحها لعناصر الرجاء خلال اللقاء، مشيرا إلى أن مكونات النادي حذرت اللاعبين من أي اعتراضات على الحكم، خاصة بعد أن شعروا بمجاملته للمنافس.

وبخصوص رحيل اللاعبين في الانتقالات الصيفية المقبلة، أكد وهبي أن هناك قرار داخل الرجاء بتأجيل مفاوضات رحيل لاعبي الفريق، لحين انتهاء خوض المنافسات المهمة، من أجل الحفاظ على التركيز في الفترة المقبلة.

وأوضح الناطق الرسمي باسم الفريق الأخضر، أنه لا حديث عن رحيل سفيان رحيمي أو المحترف الكونغولي بين مالانجو أو أي لاعب آخر، إلا بعد الانتهاء من خوض نهائي الكونفدرالية أمام شبيبة القبائل، ونهائي البطولة العربية أمام اتحاد جدة.

وكان نادي الرجاء الرياضي تمكن من التأهل لنهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم بعد فوزه على نادي بيراميدز المصري على أرضية ملعب محمد الخامس لحساب إياب نصف نهائي كأس الكونفيدرالية الإفريقية لكرة القدم بنتيجة 5/4.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

إنريكي أجبر لاعبيه على تنفيذ 1000 ركلة جزاء قبل المونديال

من خارج ملعب المدينة التعليمية.. الجماهير الإسبانية تتوقع هزم المغرب والتأهل لدور الربع

بكامل عناصرها.. إنريكي يكشف التشكيلة الأساسية لإسبانيا أمام المغرب