لجنة التأديب تصدر قرارات التوقيف في حق أندية البطولة الوطنية

29 يونيو 2021 - 03:56

قررت اللجنة المركزية للتأديب توقيف فؤاد الصحابي، مدرب فريق سريع واد زم، لمباراة واحدة، مع تغريمه مبلغ 5000 درهما، بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بيوسفية برشيد،و توقيف السيد عبد الرحيم النجار، مدرب فريق يوسفية برشيد، لمباراة واحدة، مع تغريمه مبلغ 5000 درهما، بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بسريع واد زم.

وتم توقيف حمزة الركراكي، لاعب فريق نهضة بركان، لـ4 مباريات، اثنتان منها موقوفتا التنفيذ مع تغريمه مبلغ 5000 درهما بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بالوداد الرياضي،و توقيف أمين فرحان، لاعب فريق الوداد الرياضي، لـ4 مباريات، اثنتان منها موقوفتا التنفيذ مع تغريمه مبلغ 5000 درهما بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنهضة بركان.

وقضت اللجنة بتوقيف محسن ياجور، لاعب فريق نهضة بركان، لمباراتين، واحدة منهما موقوفة التنفيذ بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بالوداد الرياضي، توقيف محمد علي عشا منلي، لاعب فريق المغرب التطواني، لمباراتين، واحدة منهما موقوفة التنفيذ بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بالمغرب الفاسي.

وتم غريم فريق نهضة بركان مبلغ 2000 درهما، لحصول فريقه على 3 إنذارات وحالتي طرد خلال المباراة التي جمعته بفريق الوداد الرياضي، تغريم فريق الوداد الرياضي مبلغ 2000 درهما، لحصول فريقه على 4 إنذارات وطرد خلال المباراة التي جمعته بفريق نهضة بركان.

وأصدرت اللجة قرارها بتغريم فريق سريع واد زم مبلغ 2000 درهما، لحصول فريقه على 4 إنذارات وطرد خلال المباراة التي جمعته بفريق بيوسفية برشيد، تغريم فريق يوسفية برشيد مبلغ 2000 درهما، لحصول فريقه على 3 إنذارات وطرد خلال المباراة التي جمعته بفريق بسريع، تغريم فريق شباب المحمدية مبلغ 2000 درهما، لحصول فريقه على 4 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق بالجيش الملكي.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

رسميا.. ريال مدريد يعلن انتقال كاسيميرو لمانشستر يونايتد الإنجليزي

الديربي في الجولة 6.. تعرف على نتائج قرعة البطولة الاحترافية لموسم 2022/2023

تفعيل نظام الشركات وتطبيق يعوض ورقة المباراة.. تعرف على جديد البطولة الاحترافية