بعد تسجيله هدفين في آخر مباراتين..الإعلام الإنجليزي يشيد بحكيم زياش

22 مارس 2021 - 09:30

نوهت وسائل الإعلام الإنجليزية بلاعب تشيلسي، الدولي المغربي حكيم زياش، عقب فوز الفريق اللندني على حساب شيفيلد يونايتد بهدفين نظيفين لحساب ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

وأشاد محللو قناة "البي بي س" بالأداء الذي يقدمه زياش في المباريات الأخيرة للبلوز بشكل عام، وخاصة في المباراتين الأخيرتين لتشيلسي أمام كل من أتلتيكو مدريد لحساب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، وأمام شيفيلد يونايتد في ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم.

وقال مارتين كيون محلل القناة إن النجم المغربي استلم الكرة برجله اليمنى، وسدد بيسراه، مضيفا أن حكيم زياش بدأ في التألق، وأصبح اللاعب الذي توقعنا رؤيته، منوها بإنهائه الرائع أمام الشباك في مباراة شيفيلد.

كما أشادت مختلف الصحف البريطانية بالتطور الملحوظ لزياش في الفترة الأخيرة، مشيرة إلى أن مدرب الفريق الألماني توماس توخيل أصبح يثق كثيرا في الدولي المغربي بعد بدايته السيئة مع المدرب الألماني، خاصة منذ عودته من الإصابة.

وسجل الدولي المغربي مع تشيلسي لحدود الساعة 4 أهداف وقدم 4 تمريرات حاسمة، في 26 مباراة خاضها بجميع المسابقات، علما أن آخر هدفين أحرزهما كانا أمام كل من أتليتيكو مدريد في عصبة الأبطال وأمام شيفيلد في كاس الاتحاد الإنجليزي.

ويستعد زياش هذا الأسبوع لخوض مباراتين رفقة المنتخب المغربي أمام كل من المنتخب البوروندي والموريتاني، لحساب الجولتين الخامسة والسادسة من التصفيات المؤهلة لكاس أمم إفريقيا بالكاميرون السنة المقبلة.

 

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

سفيان أمرابط على رادار “عملاق” الدوري الإسباني

ألمانيا تعتزم تنفيذ إجراء اضطراري خلال منافسات يورو 2024

ميسي: كنت سأعتزل لو خسرنا المونديال