بعد الخروج من عصبة الأبطال.. الوداد يستأسد على المغرب التطواني بالبطولة الوطنية

30 يونيو 2021 - 09:12

تمكن نادي الوداد الرياضي من تحقيق نتيجة الفوز أمام نادي المغرب التطواني على أرضية ملعب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء لحساب الجولة 24 من البطولة الوطنية لكرة القدم بنتيجة 4 أهداف مقابل هدفين.

وانتظر الوداد الرياضي إلى حدود الدقيقة السابعة ليسجل الهدف الأول عن طريق اللاعب أيمن الحسوني، فيما أضاف الهدف الثاني اللاعب وليد الكرتي في الدقيقة 13 من عمر المباراة، وأضاف الهدف الثالث اللاعب أيوب الكعبي عن طريق ضربة جزاء في الدقيقة 43 من المباراة.

وعاد الكعبي ليضيف الهدف الرابع اللاعب في الدقيقة 50، وقلص النتيجة للمغرب التطواني اللاعب هشام خلوة في الدقيقة 58 من عمر المباراة، وأضاف الهدف الثاني للمغرب التطواني التطواني اللاعب حمزة الموساوي في الدقيقة 70 من عمر المباراة.

وبهذه النتيجة رفع نادي الوداد الرياضي رصيده من النقاط إلى 54 نقطة في المركز الاول ضمن ترتيب أندية البطولة الوطنية، فيما تجمد رصيد المغرب التطواني عند 31 نقطة في المركز السادس.

ودخل مدرب نادي الوداد الرياضي، التونسي فوزي البنزرتي، بكل من أحمد رضا التكناوتي، وليد الكرتي، أيمن الحسوني، أشرف داري، زهير المترجي، يحيى جبران، أيوب الكعبي، يحيى عطية الله، حمزة أيت علال، محمد اوناجم.

مدرب المغرب التطواني، جمال الدريدب، دخل المباراة بكل من يحيى الفيلالي، رشدي الوهابي، محسن لعشير، عبد اللطيف نصير، حمزة الموساوي، سفيان أزنابط، توفيق الصفصافي، هشام الخلوة، محمد كمال، أنس جبرون، مام ليمامولاي.

يشار إلى أن نادي الوداد الرياضي كان قد خرج من منافسات عصبة الأبطال الإفريقية لكرة القدم بعد انهزامه ذهابا وتعادله إيابا لحساب نصف نهائي المسابقة.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

السنغال تحرج الجزائر وتفوز بكأس أمم إفريقيا للاعبين المحليين

العملود : جزئيات بسيطة حسمت المباراة وأعتذر لجماهير الوداد

مدرب الهلال: مباراتنا ضد الوداد كانت متكافئة والتوفيق حالفنا في ضربات الجزاء