الصحابي: أتحمل مسؤولية الهزيمة أمام المغرب الفاسي وسنتغلب على الصعاب ونقهر المتربصين

30 يونيو 2021 - 06:30

قال مدرب نادي سريع وادي زم، فؤاد الصحابي، أنا المسؤول الوحيد عن هزيمة الفريق بفاس، غبت عن كرسي البدلاء بداعي البطاقة الحمراء التي تلقيتها بعد نهاية مباراة برشيد في الوقت الذي كان اللاعبون في أمس الحاجة الى المساندة والدعم وتصحيح الاخطاء والسهر على تطبيق التعليمات ودفع الاعبين لبدل المجهود المضاعف واتخاد مجموعة من القرارت التكتيكية في حينها.

وأضاف الصحابي عبر حسابه، من حقكم انتقادي ومعاتبتي سأقبل بصدر رحب ملاحظاتكم بالمقابل ساندوا وشجعوا اللاعبين فبفضلهم وبمجهوداتهم خرج الفريق من المرتبة الأخيرة ونحتاج دعمكم اللامشروط لمواصلة المشوار لان الطريق طويل وشاق حتى نتغلب على الصعوبات ونقهر المتربصين ونصل بالفريق لبر الأمان.

وتابع مدرب سريع وادي زم، الحظوظ لازالت قائمة شرط تظافر الجهود والله ولي التوفيق وتقبلوا اعتذاري على البطاقة الحمراء و معذرة لمكونات برشيد وللجماهير الرياضية على كل ما بدر مني .

وتمكن نادي المغرب الفاسي من الفوز أمام نادي سريع وادي زم في المباراة التي جمعتهما لحساب الجولة 23 من البطولة الوطنية لكرة القدم بنتيجة هدفين مقابل هدف.
سجل لنادي المغرب الفاسي اللاعب علاء الدين أجراي في الدقيقة 40 من عمر المباراة، وأضاف الهدف الثاني اللاعب أليمي سيكيرو في الدقيقة 46، فيما قلص النتيجة لسريع وادي زم اللاعب عبد الرحيم خدو في الدقيقة 90+2.

وبهذه النتيجة رفع نادي المغرب الفاسي رصيده من النقاط إلى 27 نقطة في المركز 11 ضمن ترتيب أندية البطولة الوطنية لكرة القدم، فيما تجمد رصيد نادي سريع وادي زم عند 25 نقطة في المركز 13.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

اللجنة القطرية المنظمة لكأس العالم تنفي قائمة “منشور الممنوعات”

ميسي يعلن أن مونديال قطر 2022 هو “بالتأكيد” آخر مشاركاته بكأس العالم

أزمة اتحاد طنجة.. “رئيس جمعية القدماء” يعدد أسباب توالي النتائج السلبية وإمكانية إقالة الزاكي