فوزي جمال يكشف لـ”العمق” تفاصيل نزاعه مع أولمبيك آسفي

19 نوفمبر 2021 - 05:00

كشف المدرب السابق لنادي أولمبيك آسفي، فوزي جمال تفاصيل نزاعه مع أولمبيك آسفي بعد قرار إدارة النادي إقالته من تدريب النادي مباشرة بعد الخسارة التي مني بها الفريق المسفيوي، أمام حسنية أكادير بهدفين مقابل واحد، لحساب الجولة التاسعة من البطولة الاحترافية لكرة القدم.

فوزي جمال أكد في تصريح لجريدة "العمق"، أنه تعاقد مع النادي في وضعية صعبة بهدف إنقاذ الفريق من النزول للقسم الوطني الثاني، وبعد تحقيق البقاء تلقيت وعدا من أجل القيام بإنتدابات كبيرة وهو ما لم يتم بدعوى الأزمة المالية.

وأضاف فوزي جمال أنه لعب هذه السنة بما يقارب 70 في المائة من اللاعبين الاحتياطيين هو ما يعقد وضعية الفريق، موكدا أن العمل على المستوى التقني تم إنجازه بشكل كبير وأن ولأن المشكل الحقيقي إدارة النادي تعرفه بتفاصيله.

وعن مستحقاته المالية قال فوزي جمال لـ"العمق"، "أتواجد حاليا بمدينة آسفي وجمعني لقاء بإدارة النادي وطلبوا مني تقليص مستحقاتي وهو امر لم نصل بشأنه إلى اتفاق واضح".

وجاء قرار إقالة الفريق المسفيوي لمدربه، فوزي جمال، بعدما بصم الفريق على سلسلة من النتائج السلبية خلال الموسم الحالي من البطولة الاحترافية لكرة القدم، حيث حقق الفريق فوزا وحيدا من أصل تسع مباريات، ليحتل بذلك المركز 12 في سلم الترتيب برصيد 9 نقاط.

يشار إلى أن نادي أولمبيك آسفي تعاقد مع الإطار الوطني عبد الرحيم طاليب خلفا لفوزي جمال وأنه سيقود الفريق في مباراته برسم الجولة 11 من البطولة الوطنية أمام الجيش الملكي من المدرجات بسبب عدم تسوية خلاف أولمبيك آسفي ومدربه السابق.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الشحات يطلب شهادة لاعبي الأهلي في قضية الشيبي

حمد الله: لست نادما على مغادرة معسكر المنتخب في 2019.. وشعرت أنني غير مرغوب فيه

نهضة بركان ل”العمق”: إجتماع جديد مع الكاف والقميص بالخريطة أو العودة للوطن

الأندية المغربية تتضامن مع بعثة نهضة بركان وتشجب سلوك السلطات الجزائرية