إنتر ميلان يؤكد رحيل حكيمي..والدولي المغربي يجتاز الفحوص الطبية

01 يوليو 2021 - 09:30

أكد مدير نادي إنتر ميلان الإيطالي، بيبي ماروتا، أن انتقال أشرف حكيمي إلى باريس سان جيرمان في المراحل الحاسمة، وسيتم الإعلان عن الصفقة في الأيام القليلة المقلة.

وقال "ماروتا" في تصريحات لشبكة "سكاي سبورت" الإيطالية:"نحن في المراحل الحاسمة، هناك بعض الإجراءات الشكلية التي يتعين استكمالها، لكنني أعتقد أنه في غضون يوم أو يومين سيتم الانتهاء منها".

وأضاف المتحدث ذاته:"من الواضح أن هذه لحظة مؤلمة بالنسبة لنا، لكنني مدير ويجب أن أضمن الاستدامة الاقتصادية للنادي خلال فترة صعبة لعالم كرة القدم بشكل عام".

من جهة ثانية، من المرتقب أن يصل الدولي المغربي للعاصمة الفرنسية باريس خلال الساعات القليلة المقبلة من أجل اجتياز الفحوصات الطبية رفقة النادي الباريسي، قبل إعلان انضمام اللاعب بصفوف الفريق، حيث سيحضر حكيمي خلال تحضيرات ما قبل بداية الموسم مع الفريق الفرنسي.

يشار إلى أن حكيمي سينضم لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي قادما من إنتر ميلان الإيطالي، في صفقة قياسية بلغت 70 مليون يورو، 60 منها ثابت، إضافة لعشرة ملايين كمتغيرات.

جدير بالذكر أن باريس سان جيرمان ليس النادي الأوروبي الكبير الذي كاتن يرغب في التعاقد مع أشرف حكيمي، البالغ من العمر 22 عامًا، حيث تنافس معه نادي تشيلسي الإنجليزي، بطل دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، قبل أن ينسحب هذا الأخير من الصفقة بسبب المطالب المالية الكبيرة للفريق الإيطالي.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

بعد انتدابات “وازنة”.. جماهير الجيش الملكي تدعو للتعجيل بالتعاقد مع مدرب “عالمي”

عكس جميع التوقعات.. ياسين البحيري يوقع لنهضة بركان بعد أسابيع من ارتباطه بالوداد والرجاء

رسميا.. الجزيرة الإماراتي يعلن ضم المغربي أشرف بنشرقي