مدرب حسنية أكادير: عادت روح الفريق وأطالب بمزيد من العمل

01 يوليو 2021 - 05:00

قال مدرب نادي حسنية أكادير، رضا حكم، إن فريقه خاض مباراة كبيرة وكان ينقصه تحقيق نقاط المباراة كاملة نظير المجهود الذي قدمه الفريق.

وطالب حكم في تصريح لقناة الرياضية، بمزيد من العمل، بعد عودة الروح للفريق وإصلاح بعض الأمور داخل الفريق، مشيرا إلى أن نتيجة التعادل تبقى إيجابية أمام فريق ممتاز

وحسمت نتيجة التعادل دون أهداف المباراة التي جمعت نادي حسنية أكادير بضيفه الفتح الرباطي على أرضية الملعب الكبير لمدينة أكادير لحساب الجولة 24 من البطولة الوطنية لكرة القدم.

وبهذه النتيجة رفع نادي حسنية أكادير رصيده من النقاط إلى 30 في المركز السابع ضمن ترتيب أندية البطولة الوطنية لكرة القدم، فيما رفع نادي الفتح الرباطي رصيده إلى 30 نقطة في المركز الثامن بفارق الأهداف عن الفتح الرباطي.

دخل نادي حسنية أكادير بكل من المهدي اوبيلا، ياسين رامي، سفيان بوفتيني، يوسف الفحلي، عبد الحكيم باسين، قاموم إسماعيل، عبد الحفيظ ليركي، كريم ايت محمد، جمال الشماخ، باتريك مالو، أيوب الملوكي.

ودخل نادي الفتح الرباطي بكل المهدي بنعبيد، نوفل الزرهوني، أناس باش، يوسف ليموع، امين لواني، منتصر لحتيمي، المهدي مبارك، عز الدين سلاك، أسامة الراوي، زيد دكيوكين، المهدي الباسل.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

عاجل.. كاف يرخص للنهضة اللعب بقميصه والنهضة توافق بشروط

عاجل.. “الكاف” يرخص لنهضة بركان اللعب بقميصه والفريق يوافق بشروط

الأمن الجزائري يستخدم القوة لطرد لاعبي نهضة بركان من مطار بومدين

أسود القاعة يبلغون نهائي كأس إفريقيا ويضمنون مقعدا في كأس العالم