البطولة الاحترافية..الجيش الملكي يعزز مركزه الثالث بانتصاره على نهضة بركان

01 يوليو 2021 - 06:52

تغلب فريق الجيش الملكي على ضيفه نهضة بركان، بثلاثة أهداف لهدف واحد، في المباراة التي جمعت الفريقين لحساب الجولة الـ24 من البطولة الاحترافية لكرة القدم، واحتضنها الملعب البلدي بمدينة القنيطرة، وقادها الحكم مصطفى الكشاف.

ودخل الفريق العسكري المباراة بقوة، مفتتحا حصة التسجيل في الدقيقة 14 عن طريق لاعبه محمد الخلوي من ضربة رأشية جميلة، قبل أن يضيف اللعب نفسه، وبنفس الطريق الهدف الثاني في الدقيقة الـ22، قبل أن يقلص البركانيون بعدها بدقيقة واحدة حصة التسجيل عن طريق لاعبه التونسي، محمد بنطرشة.

وخلال الجولة الثانية، حسم الجيش الملكي انتصاره بإضافة الهدف الثالث في الدقيقة 87، عن طريق ضربة خطأ جميلة من قائده جلال الداودي، ليحقق أبناء فندربروك، فوزا ثمينا واصل به سلسلة نتائجه الإيجابية، ومعززا مركزه الثالث المؤهل لكأس الاتحاد الإفريقي.

وبهذه النتيجة، عزز الجيش الملكي احتلاله للمركز الثالث برصيد 41 نقطة، فيما تجمد رصيد نهضة بركان عند النقطة 30 في المركز التاسع من ترتيب البطولة الاحترافية لكرة القدم.

واعتمد البلجيكي، سفين فندربروك، مدرب فريق الجيش الملكي، على كل من، أيوب لكرد، ربيع حريمات، رضى سليم، جلال الداودي، محمد مفيد، عمر الجراري، عبد الإلاه عميمي، محمد الخلوي، ديني بورجيس، أنور طرخات، جوزيف كيدي كنادو.

من جانبه، خاض نهضة بركان اللقاء بكل من، زهير لعروبي، محمد عزيز، إسماعيل مقدم، محمد بنطرشة، كوكوش، العربي الناجي، أمين الكاس، أيوب الرمضاني، إبراهيم البحراوي، زكرياء حدراف، وجبريل الشيخ واتارا.

يشار إلى أن هذه المباراة أجريت على أرضية الملعب البلدي بالقنيطرة، بسبب خضوع معقل الفريق العسكري، المركب الرياضي مولاي عبد الله، للإصلاحات استعدادا لنهائي كأس محمد السادس للأندية العربية، إضافة لإمكانية احتضانه لنهائي كأس العرش نهاية شهر يوليوز المقبل.

جدير بالذكر أن هذه المواجهة كانت أول اختبار للمدرب، دافيد بولونجي، الذي عوض خدمات المقال بيدرو بنعلي على رأس العارضة التقنية لفريق نهضة بركان.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الشعباني يستغرب من تصريحات مدرب الزمالك ويعد بتقديم مباراة كبيرة والعودة باللقب

جوميز: الزمالك أكبر من نهضة بركان ونستطيع الفوز عليه وتحقيق اللقب

بانينكا – ح 9 | الجابري.. أصغر مدرب في المغرب يتحدث عن تجربته وعدم احترافه اللعب يوما