وجدة وأكادير يؤزمان وضعية برشيد وواد زم في أسفل سلم الترتيب

03 يوليو 2021 - 09:11

تواصلت منافسات البطولة الاحترافية لكرة القدم، في جولتها ال25، بمواجهتي مولودية وجدة أمام يوسفية برشيد، التي احتضنها المركب الشرفي بوجدة، وسريع واد زم أمام حسنية أكادير بملعب الفوسفاط بمدينة خريبكة.

وتمكن فريق مولودية وجدة من تحقيق فوز ثمين على ضيفه يوسفية برشيد بثلاثة أهداف لهدف واحد، مؤزما وضعية الفريق الحريزي في أسفل سلم الترتيب.

وافتتح مولودية وجدة حصة التسجيل عن طريق لاعبه علاء الدين بوشنة بعد سبع دقائق من صافرة البداية من ركلة حرة مباشرة، قبل أن يضيع زميله اسماعيل خافي ضربة جزاء تحصل عليها الفريق الوجدي في الدقيقة 13.

وعادل يوسفية برشيد النتيجة في الدقيقة 22 من زمن الشوط الأول عن طريق لاعبه عتيق شهاب من ركلة حرة أيضا، قبل أن يحقق سندباد الشرق هدفه الثاني في الدقيقة 72 عن طريق لاعبه الأمين دياكيتي من علامة الجزاء، قبل أن يحسم الوجديون اللقاء بهدف ثالث في الدقيقة 85 بعد مجهود قردي من لاعبه المهدي بطاش.

وبهذه النتيجة، رفع فريق مولودية وجدة رصيده من النقاط إلى النقطة 35 محتلا بذلك المركز الرابع، فيما تجمد رصيد يوسفية برشيد عند النقطة 26 في المركز 14 في ترتيب أندية البطولة الاحترافية لكرة القدم.

وفي ملعب الفوسفاط بمدينة خريبكة، حسم فريق حسنية أكادير مباراته أمام مضيفه سريع واد زم، بهدف دون رد لحساب الجولة ال25 من البطولة الاحترافية لكرة القدم.

ويدين الفريق السوسي بهذا الفوز للاعبه سفيان بوفتيني من ضربة رأسية مركزة، في الدقيقة 82 من زمن الشوط الثاني.

وبهذه النتيجة، أصبح فريق حسنية أكادير يتوفر على 33 نقطة في المركز السادس، فيما تجمد رصيد سريع واد زم رصيده عند النقطة 25 في المركز 15.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

استثمار رونالدو في مدينة مراكش مرشح لجائزة قارية

اتحاد الكرة بالجزائر ينتقد تعديلات أنهت آمال “البوليساريو” في الانضمام لـ”الكاف”

بحضور رونالدو.. مانشستر يونايتد يتعرض للـ”إهانة” برباعية أمام برينتفورد في الشوط الأول