عزيز كرير يحتل الرتبة الأولى في البطولة الدولية للكراطي عن بعد

05 يوليو 2021 - 02:30

حقق البطل العالمي عزيز كرير من جمعية الحسني الرياضي القنيطرة على الرتبة الأولى في البطولة الدولية للكراطي عن بعد، والمنظمة من طرف الجامعة الدولية للكراطي والتي أقيمت بمدينة أوكيناوا باليابان من 18 إلى 26 يونيو 2021.

وحصل البطل العالمي عزيز كرير على الرتبة الأولى  في فئة الكاطا B: 45 – 55 سنة، فيما عادت الرتبة الثانية للبطل الأمريكي BUSTAMANTE ALFREDO، والرتبة الثالثة مناصفة بين البطل الدانماركي VANDRUP HENRIK والإيطالي BALDUCCI GIOVANNI.

كما حصل البطل المغربي على الرتبة الأولى أيضا في فئة الكاطا C: 55 – فما فوق، متفوقا على الإيطالي BALDUCCI GIOVANNI الذي حصل على المركز الثاني، فيما عاد المركز الثالث للبطل النمساوي LEHNER HELMUT.

إضافة إلى ذلك حصل البطل المغربي والدولي عبد اللطيف شكري من جمعية الصداقة فاس على الرتبة الثانية فئة الكاطا كبار وراء البطل الفليبيني DE LOS SANTOS ORENCIO JAMES الذي حصل على المركز الأول، وعاد المركز الثالث إلى كل من الأمريكي BUSTAMANTE ALFREDO والسويسري MORENO DOMONT MATIAS.

وحقق أبطال مغاربة آخرين على مراكز متقدمة في صنف الكوميتي أبانوا على مستوى عالي في هذا الحدث العالمي.

ويشار إلى أن المغرب حقق المرتبة الثانية عالميا ضمن تصنيف الميداليات في هذه البطولة الدولية ، والتي تصدرت فيها ألمانيا في المركز الأول، فيما أحتلت بريطانيا المركز الثالث في سلم ترتيب الميداليات. وبهذا يكون المغرب قد حقق إنجازا عالميا كبيرا من خلال هؤلاء الأبطال الذي ثابروا واجتهدوا خصوصا خلال هذه الفترة العصيبة في زمن جائحة كورونا، ورغم ذلك فقد رفعت راية المغرب عاليا في هذا المحفل الدولي عن جدارة واستحقاق.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الصراع يحتدم بين أندية أوروبية وسعودية للظفر بخدمات يوسف النصيري

فيفا يحقّق في “عنصرية” لاعبي الأرجنتين تجاه الفرنسيين

تفاؤل في نابولي بعد عودة شديرة من الإعارة