الرجاء الرياضي يحدد 4 ملايين دولار لبيع مالانجو للزمالك المصري

06 يوليو 2021 - 08:00

كشف مصدر مقرب من المهاجم الكونغولى بن مالانجو، لاعب الرجاء الرياضي، عن المطالب المالية لناديه من أجل بيع اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصة أن الزمالك يرغب فى التعاقد مع اللاعب لتدعيم الهجوم، بعدما أبدى الفرنسى باتريس كارتيرون موافقته على ضم اللاعب.

وقال المصدر فى تصريحاته لـجريدة "اليوم السابع" المصرية، إن الرجاء طلب الحصول على 4 ملايين دولار من أجل التفريط فى خدمات بن مالانجو، فى الوقت الذي عرض الزمالك 2 مليون دولار يتم سدادها على دفعات مقابل الحصول على خدمات اللاعب.

وأضاف المصدر ذاته، أن هناك مفاوضات جادة بين إدارتى الزمالك والرجاء من أجل حسم مصير الصفقة والتوصل لاتفاق يرضى الطرفين، لافتًا إلى أنه من المتوقع أن ينجح الزمالك فى ضم اللاعب خاصة أن بن مالانجو أبدى ترحيبه بالانتقال للقلعة البيضاء، كما ترغب إدارة الرجاء فى إتمام الصفقة بأعلى سعر لإنعاش خزينة النادى، فضلاً عن انتهاء عقد اللاعب فى نهاية الموسم المقبل ومن ثم يحق له التوقيع لأى فريق فى شهر يناير المقبل.

يشار إلى أن الكونغولي بن مالانغو شارك، في البطولة الاحترافية وكأس العرش، والمنافسات الإفريقية، في 36 مباراة، سجل فيهم 21 هدفًا، وصنع 3 أهداف، وتلقى البطاقة الصفراء 4 مرات.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الكاف يجتمع للتقرير في مصير مباراة نهضة بركان واتحاد العاصمة

الخنوس ينافس على جائزة أفضل لاعب افريقي بالدوري البلجيكي

اللاعب الودادي السابق زولا يعتنق الإسلام بالكويت