العصبة الاحترافية تحدد موعد انتهاء البطولة وتكشف مواعيد الجولات الأخيرة

06 يوليو 2021 - 11:00

كشفت العصبة الاحترافية لكرة القدم، عن موعد انتهاء البطولة الاحترافية لكرة القدم، إضافة لمواعيد إجراء الجولات الأخيرة من الدوري، من الجولة 27 إلى غاية الجولة الـ30 والأخيرة.

وحددت العصبة الاحترافية لكرة القدم، على موقعها الرسمي، موعد إجراء الجولة 30 والأخيرة من الدوري  يومي 27 و28 يوليوز الجاري، في حين ستجرى مباريات الجولة 29 يومي 23 و24 من الشهر ذاته.

كما اختارت العصبة الاحترافية يومي 13 و14 يوليوز موعدا لإجراء الجولة 27 من البطولة الاحترافية لكرة القدم، على أن تجرى الجولة الـ28 يومي 17 و18 من الشهر ذاته، فيما سيتم توقيف البطولة خلال نهاية الأسبوع الجاري.

وسيتم الإعلان عن البرنامج المفصل لهذه الدورات المتبقية من البطولة الاحترافية، يضيف بلاغ العصبة الاحترافية، بصفة تدريجية​ مع الأخذ بعين الاعتبار الترتيب العام للبطولة والنتائج المحصل عليها بعد إجراء كل دورة حيث سيتم تحديد توقيت و أيام اجراء المباريات التي تكتسي نفس الأهمية في نفس اليوم ونفس التوقيت.

يشار إلى أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم حددت، أمس الإثنين، الـ31 من يوليوز الجاري موعدا لإجراء مباراتي نصف نهائي كأس العرش، بين كل من الجيش الملكي أمام رجاء بني ملال بأكادير، والوداد الرياضي أمام المغرب التطواني بمدينة مراكش.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

انجاز الأسود التاريخي بمونديال قطر.. فاز المغرب وفرحت عشرات الشعوب

إنجاز الأسود التاريخي بمونديال قطر.. فاز المغرب وفرحت عشرات الشعوب

المنتخب المغربي يسابق الزمن لتجهيز أسلحته قبل معركة البرتغال وأرجنتيني يقود المواجهة

التكناوتي: نعيش أجواء العائلة في المنتخب من أجل مواصلة المشوار في منافسات كأس العالم