“الكاف” يسمح بحضور 12 ألف متفرج لمواجهة الرجاء وشبيبة القبائل

07 يوليو 2021 - 05:00

قرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم السماح بحضور عدد محدد من الجماهير خلال مواجهة الرجاء الرياضي أمام شبيبة القبائل الجزائري، لحساب نهائي كأس الاتحاد الإفريقي، المقرر إجرائها بالبنين.

ومنح الاتحاد الإفريقي موافقته للسلطات البينينية بحضور 12 ألف مشجعا لمواجهة النهائي، الذي سيجرى على أرضية ملعب الصداقة بكوتونو، ذو السعة الاستيعابية البالغة 20 ألف متفرجا.

من جهة ثانية، أكدت صحيفة "الشروق" الجزائرية، أن إدارة شبيبة القبائل قررت نقل 350 مناصر، إلى بالبنين، لحضور مباراة نهائي كأس الإتحاد الإفريقي، وستخصص طائرة خاصة، لنقل الأنصار يوم المباراة، على أن تكون العودة إلى الجزائر مباشرة عقب نهاية اللقاء.

قرار الشبيبة، يضيف المصدر ذاته، الذي جاء بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة، يهدف إلى تواجد الأنصار إلى جانب لاعبيهم لمنحهم الدعم اللازم في المواجهة، ومن الممكن تخصيص طائرة ثانية، في حال تواجد طلب كبير من أنصار من أجل التنقل.

وحددت تكلفة تنقل المناصر الواحد بحوالي 13 مليون سنتيم، وتباع التذاكر لدى وكالة “تورينغ”، وسمحت السلطات البنينية بدخول 12 ألف مناصر لمتابعة مباراة النهائي، في ملعب الصداقة، الذي تتسع مدرجاته لعشرين ألف مناصر.

يشار إلى أن المواجهة التي ستجمع الفريقين، ستجرى السبت المقبل بداية من الساعة الثامنة مساء، على أرضية ملعب الصداقة بالبنين.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

تشجيع وحماس للجماهير الوجدية في مدرجات الشرفي دعما للمولودية (فيديو)

لقجع يخلف نفسه في رئاسة الجامعة.. والنصيري وبودريقة والأيوبي في عضوية المكتب

بعد انتقال خفيفي لقطر.. الجعواني: ماجيتش لوجدة باش نبيع اللاعبين للخليج (فيديو)