الشابي: ذاهبون للبنين للعودة بكأس الكونفيدرالية

07 يوليو 2021 - 11:00

قال مدرب نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، التونسي لسعد الشابي، إن فريقه لعب شوط اول أمام حسنية أكادير وضيع اربع فرص حقيقية للتسجيل.

وأضاف الشابي في تصريحات إعلامية، أن تفكير عناصر الفريق لم يكن في مباراة حسنية أكادير بل كان في البينين ومباراة نهائي الكونفدرالية.

وتابع، ذاهبون إلى البنين للقيام بالواجب والعودة بكأس الكونفيدرالية الإفريقية لكرة القدم.

وحسمت نتيجة التعادل دون أهداف مباراة نادي الرجاء الرياضي ومضيفه حسنية أكادير على أرضية الملعب الكبير لمدينة أكادير، لحساب الجولة 26 من البطولة الوطنية لكرة القدم.

وبهذه النتيجة رفع نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم رصيده من النقاط إلى 49 نقطة في المركز الثاني ضمن ترتيب أندية البطولة الوطنية لكرة القدم، فيما رفع نادي حسنية أكادير رصيده إلى 34 نقطة في المركز الخامس.

نادي حسنية أكادير دخل المباراة بكل من زهير شاوش، سفيان بوفتيني، امين صديقي، يوسف الفحلي، عبد الحكيم باسين، كاموم إسماعيل، بكاري ماني، كريم أيت محمد، رشيد ابو زهر، باتريك مالو، أيوب الملوكي.

ودخل نادي حسنية أكادير بكل من أنس الزنيتي، عبد الجليل اجبيرة، إلياس الحداد، أيوب ناناح، محمود بنحليب، فابريس نغوما، عبد الإله مدكور، محمد المكعازي، مروان الهدهودي، بدر بولهرود، محمد سبول.

يشار إلى أن نادي الرجاء الرياضي سيشد الرجال صوب دولة البنين لمواجهة نادي شبيبة القبائل الجزائري برسم نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم يوم السبت 10 يوليو على أرضية ملعب دو لاميتي.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

أولمبيك آسفي: حصول لمراني ولميرات على 4 إفتراء وتشويش والإعلام يجب أن يكون طرفا محايدا 

سيدينو يعلن استقالته بشكل رسمي من رئاسة المكتب المديري للفريق

أكرد يكشف أدوار الركراكي والجماهير في إنجاز أسود الأطلس بمونديال قطر