رضا حكم: الروح والفاعلية مكنتنا من تحقيق التعادل أمام الرجاء

07 يوليو 2021 - 03:30

قال مدرب نادي حسنية أكادير، رضا حكم، إن فريقه لعب 4 مباريات في 9 أيام وضمنها سفر خارج أكادير، مشيرا إلى أن عناصر الفريق انهت المباراة بالروح والفاعلية.

وأضاف حكم في تصريحات صحفية، أن عناصر الفريق برهنوا على قوتهم وأنهم يستطيعون حمل قميص نادي حسنية أكادير.

وحسمت نتيجة التعادل دون أهداف مباراة نادي الرجاء الرياضي ومضيفه حسنية أكادير على أرضية الملعب الكبير لمدينة أكادير، لحساب الجولة 26 من البطولة الوطنية لكرة القدم.

وبهذه النتيجة رفع نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم رصيده من النقاط إلى 49 نقطة في المركز الثاني ضمن ترتيب أندية البطولة الوطنية لكرة القدم، فيما رفع نادي حسنية أكادير رصيده إلى 34 نقطة في المركز الخامس.

نادي حسنية أكادير دخل المباراة بكل من زهير شاوش، سفيان بوفتيني، امين صديقي، يوسف الفحلي، عبد الحكيم باسين، كاموم إسماعيل، بكاري ماني، كريم أيت محمد، رشيد ابو زهر، باتريك مالو، أيوب الملوكي.

ودخل نادي حسنية أكادير بكل من أنس الزنيتي، عبد الجليل اجبيرة، إلياس الحداد، أيوب ناناح، محمود بنحليب، فابريس نغوما، عبد الإله مدكور، محمد المكعازي، مروان الهدهودي، بدر بولهرود، محمد سبول.

يشار إلى أن نادي الرجاء الرياضي سيشد الرجال صوب دولة البنين لمواجهة نادي شبيبة القبائل الجزائري برسم نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم يوم السبت 10 يوليو على أرضية ملعب دو لاميتي.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

“أسود القاعة” يواصلون عروضهم القوية أمام غانا ويبلغون نصف نهائي “كان الفوتسال”

لاعبو أبو سليم الليبي يعتدون على الحكم بعد الإقصاء أمام نهضة بركان (فيديو)

أولمبياد باريس 2024.. لبؤات الأطلس يواجهن زامبيا وعينهن على حسم بطاقة التأهل