المنتخب الغاني يحط بالمغرب استعدادا لمواجهة أسود الأطلس..وبارتي أبرز الغائبين

07 يونيو 2021 - 12:30

حط، صباح اليوم، المنتخب الغاني، بالمغرب، استعدادا لمواجهة المنتخب المغربي غدا الثلاثاء، على أرضية المركب الرياضي مولاي عبد الله بمدين الرباط، استعدادا للتصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم قطر 2022.

وسيجري "البلاك ستارز" مساء اليوم، حصة تدريبية هي الأولى والأخيرة، قبل منازلة أسود الأطلس بداية من الساعة الثامنة، من مساء الغد، علما أن قائمة الفريق تعرف حضور مجموعة من النجوم أبرزهم الشقيقين أندري وجوردان أيو، لاعبي سوانسي سيتي وكريستال بالاس الإنجليزي تواليا.

بالمقابل، استبعد مدرب المنتخب الغاني، شارل أكونور، نجم نادي أرسنال، توماس بارتي، الذي الذي سمح له بعدم التواجد في المباراتين الوديتين ضد المغرب وساحل العاج، رغم أن تقارير إعلامية غانية أشارت إلى أن استبعاد اللاعب جاء لأسباب انضباطية بعد وصوله المتأخر لمعسكر المنتخب.

وكان المنتخب الغاني، ضمن تأهله لنهائيات كأس أمم إفريقيا المقرر تنظيمها بالكاميرون، يناير المقبل، بينما يتواجد في المجموعة السابعة إلى جانب جنوب أفريقيا وزيمبابوي ثم إثيوبيا ضمن التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم قطر 2022.

يشار إلى أن الودية بين المنتخبين المغربي والغاني، ستجرى بداية من الساعة الثامنة من مساء غد الثلاثاء، على أرضية المركب الرياضي مولاي عبد الله بمدينة الرباط، في لقاء سيقوده الحكم السنغالي ديوف أدالبير بمساعدة مواطنيه جيي الحاجي عبد العزيز ونجوم مامادو.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

بعد تحقيق اللقب.. حافلة الوداد تتعرض للرشق بوجدة وإصابة السائق

جامعة الكرة تهنئ الوداد بلقب البطولة الوطنية لكرة القدم 

الجيش يحافظ على المركز الثالث رغم هزيمته أمام الرجاء مستغلا تعادل الماص أمام طنجة