الزنيتي يهدي متولي لقب الكونفدرالية.. وقائد الرجاء يتفاعل مع المبادرة

11 يوليو 2021 - 11:00

أهدى حارس الرجاء الرياضي، أنس الزنيتي، قائده محسن متولي لقب كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، على حساب شبيبة القبائل الجزائري.

وأقدم الزنيتي، خلال حفل التتويج، على حمل قميص قائد الفريق محسن متولي، مهديا إياه هذا اللقب بعد غيابه عن المشهد الختامي، الذي ساهم في وصول فريقه إلبه في عدة مباريات بالبطولة.

من جهته، تفاعل متولي بشكل إيجابي مع هذه المبادرة، حيث قال في منشور، على حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "انسغرام": "لقب مستحق لجميع اللاعبين الغائبين والحاضرين الذين ساهموا في هذا التتويج، وشكرا لأنس زنيتي على تقديرك"، مرفقا ذلك بصورة الزنيتي وهو يحمل قميصه.

وكان المدرب التونسي لسعد الشابي قرر استبعاد كل من محسن متولي، سند الورفلي ونوح السعداوي، عن السفر مع الفريق لأكادير لمواجهة الفريق السوسي، إضافة للمباراة النهائية لكأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، حيث ساءت علاقة المدرب التونسي بمجموعة من لاعبي الفريق خلال الفترة الأخيرة.

من جانبه، اعترف رشيد الأندلسي، رئيس فريق الرجاء الرياضي، عن عجزه بحل الخلاف الدائر بين مدرب الفريق، التونسي لسعد الشابي، وقائده، محسن متولي.

وقال الأندلسي، في تصريحات إذاعية، إن المكتب المسير لفريقه لا يتدخل في القرارات والاختيارات التقنية للمدرب التونسي، لسعد الشابي، مؤكدا أن الإدارة حاول التدخل لحل الخلاف الدائر بين الشابي ومتولي والورفلي، لإعادتهما لتشكيلة الفريق الأخضر.

وتمكن نادي الرجاء الرياضي من التتويج بلقب كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم بعد فوزه أمام شبيبة القبائل الجزائري لحساب نهائي المسابقة الذي احتضنته دولة البنين بنتيجة هدفين مقابل هدف.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

إدارة الجيش الملكي في مرمى نيران الجماهير بعد اختيار داكروز مدربا جديدا

“سيغير وجه الكرة في القارة”.. “الكاف” يتغنى بـ”دوري السوبر الإفريقي”

معين شعباني يكشف لـ”العمق” حقيقة عرض الجيش الملكي