السلامي بعد التعادل أمام برشيد: أتحمل مسؤولية النتيجة..وأتقبل الانتقادات

08 مارس 2021 - 11:00

أكد مدرب فريق الرجاء الرياضي جمال السلامي، أنه يتحمل مسؤولية التعادل الذي حققه فريقه أمام ضيفه يوسفية برشيد لحساب الجولة التاسعة من البطولة الاحترافية لكرة القدم، في المباراة التي جمعت الطرفين على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس.

وأوضح السلامي في تصريحات صحفية عقب المباراة، أنه مسؤول عن التعثر في المباراة، مضيفا أن الهدف الذي استقبله الفريق من ركله حرة كان يمكن تفاديه، مشيرا أنه يتقبل الانتقادات وسيحاول رفقة لاعبيه حصد نقاط أكثر خارج الملعب.

وعبر مدرب الفريق الأخضر عن رغبيته في تحقيق الانتصار والحفاظ على نسق النتائج الإيجابية التي حصدها الرجاء مؤخرا، مضيفا أن الفريق أهدر نقطتين ثمينتين داخل أرضية الميدان، ما سيجعل الفريق، على حد قوله، مُلزما بالبحث عن تعويضها خارج الملعب، خاصة بعد الفرص الكثيرة التي لم يحسن اللاعبون، حسب السلامي، استغلالها.

وكانت نتيجة التعادل بهدف مقابل هدف، حسمت المباراة التي جمعت أمس بين الرجاء الرياضي ويوسفية برشيد، ليرفع الفريق الأخضر رصيده من النقاط إلى 19 نقطة في صدارة الترتيب العام متبوعا بالوداد الرياضي الذي يملك مباراتين مؤجلتين، فيما رفع يوسفية برشيد رصيده إلى 12 نقطة في المركز الرابع.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

كأس العالم لكرة القدم لمبتوري الأطراف.. المنتخب المغربي يتفوق على نظيره الإيرلندي ب 6 أهداف لصفر

لرصد لاعبين جدد.. الركراكي يتابع مباراة الرجاء وشباب المحمدية (فيديو)

باريس سان جيرمان يخشى عودة محتملة لميسي إلى برشلونة