الأهلي المصري يكشف حقيقة مفاوضته لرحيمي أثناء حلوله بالمغرب

12 يوليو 2021 - 09:30

كشف فريق الأهلي المصري، حقيقة الأخبار التي راجت خلال الأيام الماضية حول مفاوضاته للرجاء الرياضي، للحوصل على نجمه، سفيان رحيمي، تزامنا مع تواجد بعثة الفريق بالمغرب لمواجهة كايزر شيفس الجنوب إفريقي، لحساب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأكد مدير الكرة بالنادي الأهلي، سيد عبد الحفيظ، في تصريحات لأحد القنوات المصرية، أن الحديث عن حسم صفقة سفيان رحيمي خلال تواجد بعثة الفريق في المغرب لخوض نهائي دوري الأبطال، ليس له أي أساس من الصحة.

وأكد عبد الحفيظ أن التركيز منصب في الفترة الحالية على التتويج باللقب القاري،  وليس حسم الصفقات، داعيا لاعبي الفريق للتركيز والحذر لبلوغ الهدف المنشود.

وشدد المتحدث ذاته، على صعوبة مواجهة كايزر تشيفز، مذكرا بأنه منافس قدم نتائج أكثر من رائعة، سواء في مشواره بالدوري المحلي أو دوري الأبطال، مشيرا إلى أن الفريق الجنوب إفريقيلا يجيد اللعب مع الكبار.

وكانت قناة "أون تايم سبورتس" المصرية" أكدت أن المقابل الماضي جمد مفاوضات الأهلي مع الرجاء الرياضي لضم اللاعب سفيان رحيمي، في فترة الانتقالات الصيفي، موضحة أن إدارة الرجاء طالبت 5 مليون دولار لتسريح سفيان رحيمي في الميركاتو المقبل، وهو ما اعتبرته إدارة محمود الخطيب، "مبالغا فيه".

من جهته، نفى رحيمي التصريحات التي نسبت إليه بشأن مفاوضاته مع نادي الأهلي المصري، قائلا في منشور قبل بضعة أسابيع على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي، "انستغرام"، "أنفي نفياً قاطعاً كل ما نُسب إلى بعد لقاء بيراميدز، وأؤكد أنني لم أحادث أي صحفي بعد المقابلة".

جدير بالذكر أن تقارير إعلامية مصرية، أكدت أن الأهلي المصري قدم عرضا للرجاء الرياضي من أجل التعاقد مع اللاعب بـ2.5 مليون دولار، غير أن الرجاء طالب برفع قيمة العرض، علما أن التونسي لسعد الشابي، أوضح أن قيمة اللاعب الحقيقية تصل لـ7 ملايين دولار.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

بتهمة النصب وخيانة الأمانة.. النيابة العامة تأمر بإيداع النائب الأول للبدراوي السجن

البدراوي: لولا حب الأنصار كنت سأغادر الرجاء (فيديو)

احداث ملعب مباراة المغرب والشيلي تغضب نادي “اسبانيول”