فندربروك على أعتاب تمديد عقده رفقة الجيش الملكي لسنتين

13 يوليو 2021 - 12:30

اقترب فريق الجيش الملكي من الإعلان عن تمديد عقد مدربه، البلجيكي، سفين فندربروك، للسنتين المقبلتين، حيث من المنتظر أن ينتهي عقده مع الفريق بنهاية الموسم الكروي الحالي.

وأكدت مصادر متطابقة أن النتائج الإيجابية التي سجلها الفريق العسكري هذا الموسم، والتغيير الذي شهده الجيش معه على جميع المستويات، إضافة للدعم الذي جده من جمهور الفريق، كلها عوامل ساعدت الإدارة العسكرية على اتخاذ قرارها بالتجديد.

وأضافت المصادر ذاتها، أن إدارة الفريق قرت تخصيص راتبا يقدر بـ 20 مليون سنتيم لمدربه البلجيكي سفين فاندربروك، لضمان استمراره بالفريق، وإبعاده عن باقي الأندية، خاصة بعدما عبرت مجموعة من الفرق عن رغبتها في التعاقد معه بداية من الموسم المقبل.

وكان فندربروك، أكد أن المكان الحقيقي للفريق العسكري هو المنافسة على الألقاب ولكن ذلك مرتبط، على حد قوله، بالميزانية والموارد البشرية، مشددا على أن الجيش بمرجعيته التاريخية يجب أن يكون دائما في المراكز الأولى.

واعتبر فندربروك، في تصريحات إذاعية، أن تطور الفريق ومنافساته على الألقاب الموسم المقبل، يتطلب عملا كبيرا إضافة للتوفر على الموارد المالية لتعزيز الفريق بالعناصر البشرية اللازمة حتى يعود الجيش الملكي، على حد قوله، لمنصات التتويج.

وأوضح المدرب البلجيكي، أنه تمكن من قيادة الفريق إلى المراكز الأولى، مشيرا إلى أن هدفه في الموسم الأول هو احتلال المراكز الخمس الأولى، على أن يكون الفريق جاهزا للعودة، على حد تعبيره، الموسم المقبل إلى منصة التتويج.

يشار إلى أن الجيش الملكي يحتل المركز الثالث بالبطولة الاحترافية، برصيد 44نقطة، بفارق 5 نقاط عن الرجاء الرياضي صاحب الصف الثاني برصيد 49، فيما يتصدر الوداد الرياضي الترتيب العام برصيد 60 نقطة.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

شيماء الحيطي تفوز ببرونزية الدوري العالمي للكاراطي

نهضة بركان يحرج حسنية أكادير بميدانه والتعادل يحسم مواجهة اولمبيك خريبكة والمحمدية

الحافيظي يعود للدفاع عن الوان الرجاء الرياضي