رئيس الريال يقاضي صحيفة بسبب تسريبها لتسجيلات يهين فيها كاسياس وراؤول

13 يوليو 2021 - 02:00

نشر ريال مدريد الإسباني بياناً في حسابه الرسمي على الإنترنت، اليوم الثلاثاء، دافع من خلاله رئيسه فلورنتينو بيريز عن نفسه بعد التسريبات التي انتشرت له مؤخراً، والتي يسيئ فيها للاعبي الفريق السابقين، إيكر كاسياس، وراؤول غونزاليز.

وأوضح نادي ريال مدريد، على موقعه الرسمي، تعليقا على الخبر الذي نشرته صحيفة (El Confidencial)، والذي يطرح مجموعة من الأقوال المنسوبة إلى رئيس النادي، فلورنتينو بيريز، أن "العبارات المنشورة وردت في محادثات سجلها سراً خوسيه أنطونيو أبيلان، وحاول بيعها لسنوات عديدة دون نجاح، مشيرا إلى أنه من المدهش أن تنشرها صحيفة El Confidencial اليوم على الرغم من الوقت المنقضي".

وأكد بيريز أن هذه أقوال متفرقة اقتُبست من محادثات ضمن سياق واسع، معتبرا أن نشر تلك الأقوال الآن، وبعد مرور سنوات طويلة على تلك المحادثات، يعود، من وجهة نظره، إلى مشاركته كأحد المروجين للدوري الممتاز الأوروبي، مؤكدا أن هذه القضية وضعت بين يدي المحامين الذين يدرسون الإجراءات التي يمكن اتخاذها.

وكانت وسائل إعلام إسبانية، نشرت تسجيلات لبيريز وهو يتحدث بطريقة سيئة عن إيكر كاسياس أحد أساطير الفريق الملكي، واصفاً إياه بالشخص الأناني.

ويواجه بيريز الانتقادات باستمرار بسبب عدم تمسكه برموز النادي والسماح لهم بمغادرة الفريق الملكي دون تكريم أو تقدير لمسيرتهم الطويلة مع ريال مدريد وآخرهم سيرجيو راموس الذي انتقل إلى باريس سان جيرمان الفرنسي.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

مواجهات وصدامات بين الجماهير والأمن بعد انتهاء مباراة اتحاد طنجة وبركان

غاموندي: الأهلي يملك فرصة أفضل للتتويج بلقب “أبطال أفريقيا” على حساب الوداد

حاليلوزيتش يعلن لائحة المنتخب الوطني استعدادا لودية أمريكا وتصفيات “الكان” (فيديو)