هل يكسر بدر بانون عقدة المغاربة مع القطبين المصريين ويتوج بدوري الأبطال؟

16 يوليو 2021 - 05:00

أفادت صحيفة "اليوم السابع" المصرية، أن الدولي المغربي بدر بانون مدافع النادي الأهلي، يستعد لكسر عقدة اللاعبين المغاربة مع القطبين الأهلي والزمالك بالتتويج بدوري أبطال أفريقيا عندما يلتقي الأهلي مع كايزر تشيفز الجنوب إفريقي السبت المقبل.

وأشار المصدر ذاته إلى أن بدر بانون يأمل في أن يكون أول لاعب مغربي يتوج بلقب دوري أبطال إفريقيا مع القطبين، بعدما لم ينجح أي لاعب قبله في الحصول على اللقب.

وأوضحت الصحيفة أن وليد أزارو مهاجم الأهلي السابق، يعد أكثر اللاعبين الذين كانوا قريبين من التتويج بهذا اللقب إلا أنه خسر النهائي مرتين متتالين مع النادي الأهلي أمام كل من الوداد والترجي التونسي.

كما فشل المغربيان أشرف بن شرقي ومحمد أوناجم مع الزمالك في خطف اللقب بعد الخسارة أمام الأهلي بهدفين مقابل هدف في الموسم الماضي.

وذكرت "اليوم السابع" أن الأهلي قد هزم كايزر تشيفز 4-1 في مباراة كأس السوبر الإفريقية 2002، علما أن العملاق المصري يبحث عن لقبه العاشر في البطولة.

ويواجه النادي الأهلي في التاسعة مساء السبت المقبل، فريق كايزر تشيفز الجنوب أفريقيي، في إطار المباراة النهائية في بطولة دوري أبطال أفريقيا، المقرر إقامتها في ملعب مركب محمد الخامس في الدار البيضاء.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

“أسود الأطلس”.. صانعو البهجة للمغرب والعرب

جدل يعود من جديد في المونديال.. من الأفضل ميسي أو رونالدو ؟

الركراكي ساحر “الأسود”.. والأفوكادو فاكهة المغاربة