حكيمي يخوض أول مباراة بقميص باريس سان جيرمان ويقدم تمريرة حاسمة (فيديو)

14 يوليو 2021 - 11:21

خاض الدولي المغربي، أشرف حكيمي، أول مباراة رفقة فريقه الجديد باريس سان جيرمان أمام نادي لومان الفرنسي، في إطار استعدادات الفريقين للموسم الكروي الجديد.

ولعب حكيمي الشوط الأول كاملا رفقة فريقه الجديد، حيث قدم تمريرة حاسمة لزميله، إسماعيل الغربي، في الدقيقة 35 من زمن الجولة الأولى، مسجلا الهدف الثاني للفريق، في شوط انتهى بتفوق النادي الباريسي بهدفين دون رد، قبل أن يغادر الدولي المغربي أرضية الملعب مع بداية الشوط الثاني.

وتعتبر هذه المباراة الودية هي الأولى لباريس سان جيرمان في إطار استعداداته للموسم الكروي الجديد، الذي سينطلق في فرنسا بداية من شهر غشت المقبل، حيث خاض اللقاء بمجموعة من اللاعبين الاحتياطيين في ظل غياب لاعبيه الأساسيين الذين يقضون إجازاتهم السنوية، بعد المشاركة في بطولتي كأس أمم أوروبا وكوبا أمريكا.

وكان نادي باريس سان جيرمان تعاقد بشكل رسمي، مع الظهير الأيمن المغربي، أشرف حكيمي، قادما من صفوف إنتر ميلان الإيطالي في صفقة قياسية.

وانضم الدولي المغربي لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي قادما من إنتر ميلان الإيطالي، في صفقة قياسية بلغت 70 مليون يورو، 60 منها ثابت، إضافة لعشرة ملايين كمتغيرات، ليصبح اللاعب العربي الأغلى في تاريخ كرة القدم.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

كأس الكونفدرالية.. نهضة بركان يهزم الجيش الرواندي ويعبر لدور المجموعات

اتحاد طنجة يكشف أسباب تعاقده مع غاموندي (فيديو)

ميسي يعلق على التنافس مع كريستيانو رونالدو