بيريز في تسريبات جديدة تعود لـ2012: رونالدو رجل مريض ومجنون ومورينيو أحمق

14 يوليو 2021 - 02:30

نشرت صحيفة "الكونفدنشيال" الإسبانية، تسريبات جديدة لرئيس ريال مدريد، فلورنتينو بيريز، يهاجم فيها نجم الفريق السابق، البرتغالي كريستيانو رونالدو ومدربه الأسبق، جوزيه مورينيو.

ونشرت الصحيفة الإسبانية، اليوم الأربعاء، الجزء الثالث من تسريبات لبيريز، وتتضمن إهانته لبعض أساطير نادي ريال مدريد، حيث بدأت بتسريبات إهانة المهاجم التاريخي راؤول غونزاليس وحارس المرمى إيكر كاسياس.

ووصف بيريز، في التسريبات الجديدة، "كريستيانو رونالدو مجنون، أحمق، رجل مريض، تعتقد أنه طبيعي لكنه ليس كذلك، وإلا فلن يفعل كل الأشياء التي يفعلها"، كما هاجم بيريز المدرب البرتغالي السابق للملكي، بقوله: "مورينيو.. إنه غير طبيعي، إنه أحمق".

كما هاجم بيريز اللاعب السابق بالفريق، البرتغالي فابيو كوينتراو، حسب التصريحات ذاتها، "كوينتراو واحد آخر من تأثيرات ريال مدريد، واحد آخر بدون رأس، هؤلاء الأشخاص ريال مدريد يأكلهم، حاليا هو مقرف، ليس الأمر أنه لا يريد أن يلعب"، حسنا هو غير طبيعي بعض الشيء، يقود بدون رخصة، لقد طغى عليه الضغط، وذلك بسبب مرضه، ولكن الآخر لا يهتم إذا كان مريضا لأنه يقتله، أنت مقرف".

وكان ريال مدريد الإسباني نشر بياناً على موقعه الرسمي على الإنترنت، أمس الثلاثاء، دافع من خلاله رئيسه فلورنتينو بيريز عن نفسه بعد التسريبات التي انتشرت له مؤخراً، والتي يسيئ فيها للاعبي الفريق السابقين، إيكر كاسياس، وراؤول غونزاليز.

وأوضح نادي ريال مدريد، على موقعه الرسمي، تعليقا على الخبر الذي نشرته صحيفة (El Confidencial)، والذي يطرح مجموعة من الأقوال المنسوبة إلى رئيس النادي، فلورنتينو بيريز، أن "العبارات المنشورة وردت في محادثات سجلها سراً خوسيه أنطونيو أبيلان، وحاول بيعها لسنوات عديدة دون نجاح، مشيرا إلى أنه من المدهش أن تنشرها صحيفة El Confidencial اليوم على الرغم من الوقت المنقضي".

وأكد بيريز أن هذه أقوال متفرقة اقتُبست من محادثات ضمن سياق واسع، معتبرا أن نشر تلك الأقوال الآن، وبعد مرور سنوات طويلة على تلك المحادثات، يعود، من وجهة نظره، إلى مشاركته كأحد المروجين للدوري الممتاز الأوروبي، مؤكدا أن هذه القضية وضعت بين يدي المحامين الذين يدرسون الإجراءات التي يمكن اتخاذها.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الناصيري يقود الوداد للموسم الثالث دون جمع عام في خرق للقانون

اختتام فعاليات دورة الخريف لبطولة الكيك بوكسينغ المفتوحة بسلا

مونديال 2022: قطر تعلن عدم إلزامية لقاح كوفيد للمشجعين