في أول مباراة لمدربه الجديد..المغرب التطواني ينهزم أمام مولودية وجدة بهدف قاتل

17 يوليو 2021 - 11:26

حقق فريق مولودية وجدة فوزا قاتلا أمام مضيفه المغرب التطواني، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت الطرفين على أرضية الملعب الكبير لمدينة طنجة، لجساب الجولة الـ28 من البطولة الاحترافية لكرة القدم.

وانتظر فريق مولودية وجدة لغاية الأنفاس الأخيرة من اللقاء لتحقيق هدف الفوز، بعد تحصله على ركلة جزاء انبرى لها بنجاح اللاعب نبيل بحرو، ليقود فريقه الوجدي لتحقيق فوز ثمين من ميدان الفريق التطواني.

وبهذه النتيجة، ارتقى فريق مولودية وجدة للمركز الخامس رافعا رصيده للنقطة الـ38، فيما تجمد رصيد المغرب التطواني عند النقطة الـ32 في المركز التاسع.

واعتمد المدرب الإسباني الجديد للمغرب التطواني على كل من، الفيلالي - الموساوي - الورديغي - صفصافي - نوصير - كمال - عبدالوهاب - لمرابط - ليمامولاي - خلوة - أرنابط.

من جانبه اختار الفرنسي، برنار كازوني، مدرب مولودية وجدة، على كل من،  عبد الله خفيفي - يوسف - مفتاح - اسماعيل خافي - الهاني - أدم النفاتي - الأمين دياكيتي - مراح - سمومي - ابو بكر كمارا - المودن.

يشار إلى أن هذه المباراة هي الأولى للإطار الاسباني كوسانو كانطوس أنطونيو، المدرب السابق لفريق بيترو اتلتيكو الانغولي، رفقة الفريق التطواني، حيث تم التعاقد معه بحر الأسبوع الجاري، بعد فسخ عقد المدرب جمال الدريدب مع الفريق بالتراضي.

و جاء هذا القرار، حسب بلاغ للفريق التطواني، بعد سلسلة من النتائج السلبية التي حصدها الفريق في مقابلاته الأخيرة، و التي لا تتماشى، حسب البلاغ، مع طموحات المكتب المسير للنادي والجماهير التطوانية.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

“الفيفا” يستشير الاتحادات القارية بخصوص مشروع إقامة كأس العالم كل سنتين

بوتشيتينو يشرح أسباب استبدال ميسي بحكيمي.. ويتحدث عن غضب النجم الأرجنتيني

منخرطو الوداد يطالبون الترخيص للمشجعين الملقحين الولوج للملاعب