الأهلي يعترف برغبته في التعاقد مع رحيمي: لاعب جيد ونريد ضمه لصفوفنا

20 يوليو 2021 - 12:30

اعترف الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، مدرب الأهلي المصري، بأن ناديه متم بالتعاقد مع المغربي سفيان رحيمي، نجم الرجاء الرياضي، خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وأكد موسيماني، في تصريحات تلفزيونية، أن اللاعب قدّم مستويات جيدة في مسابقة كأس الاتحاد الأفريقي التي توج بها النسور الخضر على حساب شبيبة القبائل الجزائري.

وقال المدير الفني الجنوب أفريقي إن فريقه توصل بترشيحات بالفعل من بعض وكلاء الأعمال، ويراقب، على حد قولهن الموقف لتقييم اللاعب وبحث إمكانية ضمه للأهلي في الميركاتو الصيفي الحالي".

ووصف المتحدث ذاته رحيمي باللاعب الجيد، مضيفا أن العملاق المصري تابعه  في منافسة كأس الكونفدرالية الأفريقية ومرشح للانتقال إلى صفوف النادي الأهلي، مشيرا إلى أنه لا يفضل الحديث عن الصفقات الجديدة في المرحلة الحالية.

وكانالمكتب المديري لنادي الرجاء الرياضي أكد، في بلاغ له، أن باب التفاوض مغلق مع كل ركائز الفريق. مضيفا أن الفريق بحاجة الى كل لاعبين استعداداً للاستحقاقات المقبلة، نافيا جميع الشائعات التي تروج حالياً والتي تهدف، حسب البلاغ، إلى خلق الفتنة بين قطاعات النادي، مشددا على احتفاظه بكامل حقوقه في متابعة كل ما يروج من شائعات قصد زعزعة استقرار النادي.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

سيناريوهات متفاوتة للعرب للبقاء في دائرة صراع أبطال أفريقيا

الجولة 22.. الجيش الملكي من أجل توسيع الفارق مع الرجاء الرياضي المترصد لأي عثرة للمتصدر

عبد الحي بنسلطان يؤكد “للعمق” اقترابه من خلافة السكتيوي بالمغرب الفاسي