اتهامات بالتلاعب في نتيجة الدفاع الجديدي ويوسفية برشيد ومطالب بفتح تحقيق

24 يوليو 2021 - 12:30

أثار فوز يوسفية برشيد أمام الدفاع الحسني الجديدي لحساب الجولة الـ29 من البطولة الاحترافية لكرة القدم، الكثير من التساؤلات والشكوك في أوساط المتابعين والجماهير.

وشكك عددا من الجماهير، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، في الطريقة التي انهزم بها الفريق الدكالي، معتبرين أن عدة لاعبين قدموا تساهلات لخصمهم الحريزي، ما ساعد هذا الأخير على تسجيل ثلاثية في شباك الفريق الجديدي.

وساهم غياب الإطار الجزائري، عبد الحق بنشيخة، عن دكة البدلاء في المباراة، في تعزيز هذه الشكوك، حيث اعتبرت فئة من الجماهير أنه لم يتقبل تفويت المباراة لصالح الفريق الخصم، وفضل، على حد قولهم، عدم الحضور لهذه "التمثيلية".

وطالبت الجماهير المتابعة، الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم للتدخل وفتح تحقيق في هذه المواجهة، خاصة أنها كانت حاسمة في صراع النزول للقسم الوطني الثاني.

يشار إلى أن الدفاع الحسني الجديدي كان متقدما خلال الدقيقة الأولى من الجولة الثانية، قبل أن يتمكن يوسفية برشيد من تسجيل ثلاثة أهداف متتالية، عن طريق كل من سعيد كرادة (58')، يونس الحواصي (70')، وباتريك كادو (79')،

وبهذا الفوز، ارتقى يوسفية برشيد للمركز ما قبل الأخير بـ30 نقطة، في حين نجمد رصيد فريثق الدفاع الحسني الجديدي عند النقطة الـ38 في المركز السادس.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

“الفيفا” يستشير الاتحادات القارية بخصوص مشروع إقامة كأس العالم كل سنتين

بوتشيتينو يشرح أسباب استبدال ميسي بحكيمي.. ويتحدث عن غضب النجم الأرجنتيني

منخرطو الوداد يطالبون الترخيص للمشجعين الملقحين الولوج للملاعب