3 حكام مغاربة في كأس إفريقيا للمحليين بالجزائر

29 ديسمبر 2022 - 05:00

كشف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم  قائمة الحكام الذين سيديرون مباريات نهائيات كأس إفريقيا للاعبين المحليين "شان"، المرتقبة في الفترة الممتدة ما بين الـ13 يناير والـ4 فبراير 2023.

واختار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم 3 حكام مغاربة، للمشاركة في قيادة مباريات نهايات كأس إفريقيا للاعبين المحليين، ويتعلق الأمر بكل من سمير الكزاز، حكما للوسط، وكريم صبري وزكرياء برينسي في غرفة الحكم المساعد "الفيديو".

ويتمتع الثلاثي المغربي سمير الكزاز، كريم صبري، زكرياء برينسي، بتجربة كبيرة حيث سبق لهم قيادة العديد من المباريات الدولية، في منافسات دوري أبطال إفريقيا، وكأس الكونفدرالية، ونهائيات كأس إفريقيا للأمم.

ووضعت قرعة كأس الأمم الإفريقية للمحليين، المنتخب الوطني المغربي في المجموعة الثالثة، رفقة كلا من مدغشقر، غانا، والسودان، حيث سيفتتح أشبال الأطلس المنافسات، بمواجهة السودان يوم الأحد 15 يناير 2023، بداية من الساعة الخامسة عصرا، على أن يلعبوا مباراتهم الثانية يوم الخميس 19 يناير 2023، بداية من الساعة الخامسة عصرا، فيما يختتم دور المجموعات، بمنازلة غانا يوم الإثنين 23 يناير 2023، بداية من الساعة الثامنة مساء.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

جامعة الكرة تهنئ لاعبي “الأسود” المتأهلون لنصف دوري أبطال أوروبا

المنتخب الأسترالي النسوي يزور أكاديمية الجيش الملكي

أوناحي يقترب من مجاورة نجم الأسود في دوري “روشن” السعودي