رسميا.. مالانغو لاعبا جديدا في صفوف الشارقة الإماراتي

27 يوليو 2021 - 04:50

أعلن نادي الشارقة الإمارتي، رسميا، عن ضم الكونغولي، بين مالانغو، قادما من الرجاء الرياضي، لمدة ثلاث سنوات خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ونشر الحساب الرسمي للشارقة على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، مقطع فيديو يوثق وصول اللاعب للملعب، معلقا بـ: "ملك جديد ينضم إلينا، نرحب بانضمام الدولي الكنغولي " Ben Malango " ( 27 عاماً ) إلى قلعة الملوك قادماً من نادي الرجاء الرياضي المغربي بعقد يمتد لـ 3 مواسم".

وكانت قناة دبي الإماراتية، كشفت أن القيمة المالية للصفقة محددة في ثلاثة مليارات و900 مليون سنتيم، مع امتيازات إضافية للاعب مالانغو، ليجاور بذلك زميله، سفيان رحيمي، الذي سينضم للعين الإماراتي.

وغادر مالانجو البطولة الاحترافية لكرة القدم، وهو في رصيده 16 هدفاً، محتلاً المركز الثاني في صدارة الهدافين، خلف أيوب الكعبي، مهاجم الوداد صاحب الـ18 هدفا.

يذكر أن مالانغو، كان قد وقع في كشوفات فريق الرجاء الرياضي، صيف 2019، علما أن عقده رفقة الفريق الأخضر ينتهي خلال السنة المقبلة.

وجاء تعاقد نادي الشارقة مع مالانجو من أجل تعويض رحيل البرازيلي إيجور كورنادو إلى صفوف اتحاد جدة السعودي الصيف الحالي، كما تعاقد الفريق الإماراتي، مع البرازيلي بيرنارد، قادما من إيفرتون الإنجليزي في صفقة من العيار الثقيل.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

جامعة الكرة تهنئ لاعبي “الأسود” المتأهلون لنصف دوري أبطال أوروبا

المنتخب الأسترالي النسوي يزور أكاديمية الجيش الملكي

أوناحي يقترب من مجاورة نجم الأسود في دوري “روشن” السعودي