رسميا.. مالانغو لاعبا جديدا في صفوف الشارقة الإماراتي

27 يوليو 2021 - 04:50

أعلن نادي الشارقة الإمارتي، رسميا، عن ضم الكونغولي، بين مالانغو، قادما من الرجاء الرياضي، لمدة ثلاث سنوات خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ونشر الحساب الرسمي للشارقة على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، مقطع فيديو يوثق وصول اللاعب للملعب، معلقا بـ: "ملك جديد ينضم إلينا، نرحب بانضمام الدولي الكنغولي " Ben Malango " ( 27 عاماً ) إلى قلعة الملوك قادماً من نادي الرجاء الرياضي المغربي بعقد يمتد لـ 3 مواسم".

وكانت قناة دبي الإماراتية، كشفت أن القيمة المالية للصفقة محددة في ثلاثة مليارات و900 مليون سنتيم، مع امتيازات إضافية للاعب مالانغو، ليجاور بذلك زميله، سفيان رحيمي، الذي سينضم للعين الإماراتي.

وغادر مالانجو البطولة الاحترافية لكرة القدم، وهو في رصيده 16 هدفاً، محتلاً المركز الثاني في صدارة الهدافين، خلف أيوب الكعبي، مهاجم الوداد صاحب الـ18 هدفا.

يذكر أن مالانغو، كان قد وقع في كشوفات فريق الرجاء الرياضي، صيف 2019، علما أن عقده رفقة الفريق الأخضر ينتهي خلال السنة المقبلة.

وجاء تعاقد نادي الشارقة مع مالانجو من أجل تعويض رحيل البرازيلي إيجور كورنادو إلى صفوف اتحاد جدة السعودي الصيف الحالي، كما تعاقد الفريق الإماراتي، مع البرازيلي بيرنارد، قادما من إيفرتون الإنجليزي في صفقة من العيار الثقيل.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

“الكاف” يعلن سحب تنظيم كأس أمم إفريقيا 2025 من غينيا وفتح باب الترشح مجددا

في أول حضور للتونسي منذر الكبير.. التعادل يحسم مباراة الرجاء وشباب المحمدية 

في يوم محاكمة جماهير الفريق.. الجيش الملكي يهزم الدفاع الجديدي