بعد أنباء الرحيل…غلطة سراي يؤكد استمرار حكيم زياش بهذه الخطوة

09 سبتمبر 2024 - 09:00

كشف نادي غلطة سراي التركي، عن قائمة الفريق المستدعاة للمشاركة في بطولة الدوري الأوروبي، لحساب منافسات الموسم الجاري 2024/25.

وشهدت القائمة المذكورة التي تضم 22 لاعباً، تواجد الدولي المغربي حكيم زياش، مما يؤكد استمراره رفقة الفريق وسط مجموعة من التقارير التي أشارت إلى اقتراب رحيله، خلال الأسابيع القليلة الماضية، خصوصا بعد فشل الفريق في التأهل إلى مجموعة دوري الأبطال، إثر خسارة الدور التمهيدي الثاني أمام فريق يونغ بويز السويسري.

وارتبط اسم زياش، خلال الفترة الماضية ببعض فرق دوري نجوم قطر التي كانت تأمل في ضمه، وعلى رأسهم فريقي الغرافة، والعربي، قبل أن يقود قائمة الفريق التركي للمشاركة في الدوري الأوروبي، مع نهاية فترة الانتقالات الصيفية بدولة قطر يوم أمس الأحد.

وأكدت وسائل إعلام تركية أن الدولي المغربي حكيم زياش، مستمر مع غلطة سراي حتى فترة الانتقالات الشتوية المقبلة كأقل تقدير، أو بقائه مع الفريق لاستكمال عقده الذي ينتهي متم شهر يونيو المقبل.

ووضعت قرعة الدوري الأوروبي، فريق غلطة سراي أمام فرق توتنهام هوتسبير الانجليزي، أياكس أمستردام الهولندي، باوك اليوناني، ألكمار الهولندي، دينامو كييف الأوكراني، مالمو السويدي، داوغافا ريغا اللاتفي، وإلفسبورغ السويدي.

جدير بالذكر أن حكيم زياش انضم لغلطة سراي، صيف عام 2023، قادما من تشلسي بنظام الإعارة مع إمكانية الشراء، ليتمكن من التتويج بلقبي الدوري التركي وكأس السوبر، بعد مشاركته في 23 مباراة ساهم من من خلالهما في 12 هدفاً.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

مونديال أوزبكستان.. هيمنة منتخبات الفوتسال الأولى عالميا على دور المجموعات

خطر الإقالة المبكرة يواجه عموتة بعد توالي النتائج المخيبة رفقة الجزيرة الإماراتي

سيغيب لفترة طويلة.. بند في لائحة الرقابة المالية يسمح لبرشلونة بتعويض شتيغن