فريق جزائري يهدد بالانسحاب من مواجهة الجيش الملكي بسبب نقل اللقاء على قناة “العيون”

28 يوليو 2021 - 05:00

تسبب نقل مباراة تجمع ممثل المغرب الجيش الملكي وفريق غليزان الجزائري، لحساب الدور المؤهل لدوري أبطال إفريقيا للسيدات، بقناة "العيون" التابعة للشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة في إرباك الوفد الجزائري وتهديده بعدم إكمال اللقاء.

واحتج الوفد الجزائري بشدة على أرضية الملعب البلدي ببركان، وهدد بعدم استكمال المباراة خلال الشوط الثاني، حيث لاحظ المتتبعون تأخر البعثة الجزائرية في الدخول لأرضية الملعب.

وكان فريق الجيش الملكي لكرة القدم النسوية تغلب على ضيفه فريق "آفاق غليزان" الجزائري، بأربعة أهداف لواحد، في المباراة التي جمعت بينهما عشية اليوم الثلاثاء على أرضية "الملعب البلدي لبركان"، برسم تصفيات منطقة شمال أفريقيا المؤهلة إلى أول نسخة لمسابقة عصبة الأبطال الأفريقية للإناث.

وبهذا الفوز، ارتفع رصيد الفريق العسكري إلى ثلاث نقاط، في انتظار مواجهة فريق بنك الإسكان التونسي، يوم الجمعة القادم، على المستطيل الأخضر لـ"الملعب البلدي لبركان"، في السادسة والنصف مساءً .

وتُعد مواجهة "الزعيم" أمام الفريق التونسي فاصلة، حيث ستُتيح لكتيبة المدرب عبد الله هيدامو الفرصة لانتزاع التأهل إلى عصبة الأبطال الأفريقية التي ستُقام على الأراضي المصرية نهاية السنة الجارية.

يُذكر أن المقابلة الأولى التي دارت بين آفاق غليزان الجزائري وبنك الإسكان التونسي، يوم السبت المنصرم، آلت لممثلات الكرة الجزائرية بواقع ثلاثة أهداف لهدف.

ويتأهل الفريق الذي ينهي هذه البطولة المصغرة في صدارة الترتيب إلى الدورة النهائية لرابطة أبطال إفريقيا النسوية التي أطلقتها الكاف مؤخرا.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

إلزام لاعبي الدوري الإنجليزي بدورة تدريبية حول “العلاقات الجنسية بالتراضي”

رغم كورونا.. ارتفاع إيرادات الكرة الأوروبية 10% إلى 27.6 مليار يورو الموسم الماضي

تقارير: برشلونة يرغب في ضم أشرف حكيمي على سبيل الإعارة مع خيار الشراء