فندربروك: مواجهة الوداد كانت أشبه بمباراة ودية.. وهدفنا الأساسي التتويج بكاس العرش

30 يوليو 2021 - 02:00

عبر البلجيكي، سفين فندربروك، مدرب الجيش الملكي، عن فخره بالحصيلة التي قدمها فريقه خلال منافسات البطولة الاحترافية لكرة القدم، واحتلاله للمركز الثالث.

وأكد فندربروك، في تصريحات تلفزيونية، أن مواجهة فريقه للوداد الرياضي كانت شكلية وتحصيل حاصل وأشبه بمباراة ودية، نظرا لعدم تأثيرها على سلم الترتيب، مشيرا إلى أنه فضل إراحة مجموعة من اللاعبين استعداد لنصف نهائي كاس العرش.

وذكر المدرب البلجيكي بأن فريق الوداد الرياضي توج بلقب البطولة الاحترافية، فيما حاز الرجاء الرياضي كاس الاتحاد الإفريقي، مضيفا أنه تبقت بطولة واحدة هي كأس العرش، ويتمنى أن يفوز بها الفريق العسكري، ليصبح الفرق الثلاثة الكبرى بالمغرب متوجة، على حد قوله، بلقب على الأقل هذا الموسم.

واعترف مدرب الجيش الملكي بصعوبة البطولة الاحترافية لكرة القدم، وبتقارب مستويات الأندية المغربية، مؤكدا أن تفاصيل صغيرة هي من تصنع الفارق، واصفا البطولة المغربية بـ"الدفاعية" والقوية تقنيا، وتمتاز، على حد تعبيره، بنسق عالي مقارنة مع باقي الدوريات الإفريقية.

من جهة ثانية، أوضح فندربروك أن الجيش الملكي سينافس من أجل التتويج بالنسخة الحالية من كأس العرش، إضافة لكأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم الموسم المقبل.

يشار إلى أن الجيش الملكي أنهى البطولة الاحترافية في المركز الثالث برصيد 51 نقطة، متأهلا بذلك لكأس الكونفدرالية الإفريقية الموسم المقبل، علما أن الفريق العسكري تنتظره مواجهة حاسمة أمام رجاء بني ملال لحساب نصف نهائي كأس العرش، السبت المقبل، على أرضية ملعب أدرار بمدينة أكادير.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

“الفيفا” يُوقف الاتحاد الهندي لكرة القدم بسبب “تدخل أطراف أخرى”

رسميا.. الرجاء الرياضي يفسخ عقدي باديبانغا وكابانغو

“إلترا عسكري”: إدارة الجيش تواصل سياسة “البريكولاج” بتعيين مدرب مغمور وتخاطر بالموسم المقبل