رئيس بيراميدز: لن نتنازل عن أخذ حق الشيبي من الشحات

25 يوليو 2023 - 06:30

أكد ممدوح عيد، الرئيس التنفيذي لنادي بيراميدز، أن ناديه لن يتنازل عن المطالبة بحق اللاعب المغربي محمد الشيبي من حسين الشحات جناح النادي عقب مباراة الفريقين بالدوري المصري والتي انتهت بفوز بيراميدز بثلاثة أهداف دون مقابل.

وقال ممدوح عيد في تصريحات للمركز الإعلامي لناديه يوم الاثنين، إنه شاهد بصدمة بالغة الفيديوهات المنتشرة بشأن تلك الواقعة وشعر بحزن شديد لما تعرض له لاعب نادي بيراميدز من جانب حسين الشحات الذي تعدى عليه بالضرب والسب والتهديد، ومن حسن أخلاق لاعبنا أنه لم يرد بالإساءة وإلا تحولت الأمور إلى الأسوأ.

وأضاف: حق محمد الشيبي، لن يضيع وسيتم تصعيد الشكوى لجميع الجهات المسئولة في الكرة المصرية، ولن نسمح مطلقا بإهانة أي فرد من منظومة وعائلة نادي بيراميدز، أو نقف مكتوفي الأيدي تجاه ذلك.

ووجه حسين الشحات صفعة واضحة على الوجه للاعب نادي بيراميدز محمد الشيبي، أثناء حوار قصير دار بينهما على خط التماس، بعد انتهاء المباراة بدقائق قليلة.

قررت رابطة الأندية المصرية المحترفة، بالتنسيق مع إدارة لجنة المسابقات، إيقاف حسين الشحات لاعب الأهلي المصري مباراتين وتغريمه 20 ألف جنيه، بداعي ارتكابه سلوكا "غير رياضي" طبقا للائحة العقوبات ضد اللاعب المغربي محمد الشيبي، لاعب بيراميدز.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الرجاء يواجه الحرس الوطني النيجري ذهابا وإيابا بالمغرب

اسبانيا تطيح بانجلترا وتتوج باليورو للمرة الرابعة في تاريخها

10 لاعبين ارتفعت قيمتهم السوقية بعد تألقهم في “يورو 2024”

بحضور جل اللاعبين.. المنتخب الأولمبي يباشر تحضيراته بليون استعدادا للأولمبياد