بعد سقوط الفريق للقسم الثاني.. المغرب التطواني يعقد جمعا عاما لانتخاب مكتب مديري جديد

30 يوليو 2021 - 03:30

كشف فريق المغرب التطواني موعد عقد الجمع العام العادي والإنتخابي للنادي لإنتخاب مكتب مديري جديد، بعد أيام قليلة من سقوط الفريق للقسم الوطني الثاني من البطولة الاحترافية لكرة القدم.

وأعلن الفريق التطواني في بلاغ به، أن رئيس نادي المغرب أتلتيك تطوان يخبر المنخرطين بالنادي، أنه تقرر عقد الجمع العام العادي و الإنتخابي للنادي لإنتخاب مكتب مديري جديد و ذلك يوم الاربعاء 25 غشت 2021، مضيفا أنه سيتم الإعلان لاحقا عن جدول أعمال هذا الجمع و مكان إنعقاده.

ويتعهد رئيس النادي، يضيف البلاغ، بتبليغ جميع منخرطيه بجدول أعمال الجمع العام و التقريرين الأدبي و المالي داخل الآجال القانونية كما ينص عليه النظام الاساسي للنادي و قوانين الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، من أجل الاضطلاع عليهما و دراستهما قبل الجمع العام.

وقدم الرئيساعتذاره و أسفه الشديد إلى كافة الجماهير التطوانية التي ساندت فريقها في الضراء قبل السراء و كل الغيورين على الفريق والمدعمين، متنمنيا للفريق مسارا جيدا و عودة سريعة لتحقيق الألقاب و البطولات.

يشار إلى أن فريق المغرب التطواني غادر قسم الصفوة فصوب القسم الوطني الثاني، بعد احتلاله المركز الـ15 وما قبل الأخير برصيد 32 نقطة، لينزل للقسم الثاني بعد 16 سنة في حضيرة الكبار.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

المنتخب المغربي داخل القاعة يتوج بكأس العرب للمرة الثانية تواليا على حساب العراق

الأهلي المصري يتجه للتخلي عن بانون للدوري القطري مقابل 2.5 مليون دولار

أسود القاعة يتطلعون للظفر بلقب كأس العرب داخل القاعة في مواجهة للعراق