ليل يحقق السوبر الفرنسي على حساب البي إس جي وحكيمي يتلقى صافرات استهجان

01 أغسطس 2021 - 09:15

توج ليل، بطل الدوري الفرنسي، بلقب كاس السوبر الفرنسي، على حساب نادي باريس سان جيرمان، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت الطرفين بمدينة تل أبيب بفلسطين المحتلة.

وجاء الهدف الوحيد في المباراة بتوقيع البرتغالي كيجيل أنخيلو سيلفا، في الدقيقة 45، بتسديدة من خارج منطقة الجزاء، فشل في صدها، ليجرد ليل منافسه باريس سان جيرمان من اللقب الذي أحرزه في المواسم الثمانية الماضية.

وتواجد النجم المغربي، أشرف حكيمي، ضمن تشكيلة باريس سان جيرمان الأساسية لخوض المباراة حيث لعب التسعين دقيقة كاملة، في وقت تغيب فيه مجموعة من العناصر الأساسية مثل نيمار وكيليان مبابي وسيرجيو راموس وماركو فيراتي وأنخيل دي ماريا وليوناردو باريديس وجورجينيو فينالدوم وجيانلويجي دوناروما.

وشارك ليل في البطولة بعد تتويجه بلقب الدوري الفرنسي الموسم الماضي متفوقا على باريس سان جيرمان الذي احتل المركز الثاني، أما باريس سان جيرمان، الذي نال لقب كأس السوبر الفرنسي 10 مرات، فشارك في المباراة بصفته بطلا لكأس فرنسا.

ويستهل ليل حملة الدفاع عن لقبه في الدوري الفرنسي بمواجهة ميتز يوم 8 غشت، في حين يلعب باريس سان جيرمان مع تروا في اليوم ذاته.

من جهة ثانية، تعرض الدولي المغربي لحملة من صافرات الاستهجان من طرف الجمهور الإسرائيلي، كلما لمس الكرة دون غيره من لاعبي الفريقين، كرد فعل على تضامن حكيمي مع الشعب الفلسطيني، خلال العدوان الإسرائيلي في شهر رمضان الماضي.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

مشاكل مالية عائلية تنذر بانهيار ثروة أيت منا ومخاوف من تضرر شباب المحمدية

نقل عميد اتحاد طنجة للعناية المركزة بعد إصابته في الرئة خلال مباراة فريقه ضد بركان

“المقاعد غير المباعة ستظل فارغة”.. “الكاف” يعلن تفاصيل طرح تذاكر نهائي دوري الأبطال