مدرب المغرب التطواني: تأهل مستحق.. والعدالة الكروية تحققت

02 أغسطس 2021 - 09:30

عبر الإسباني طوني كوسانو، مدرب المغرب التطواني، عن سعادته الغامرة ببلوغ فريقه لنهائي كاس العرش للمرة الأولى في تاريخه على حساب الوداد الرياضي.

وأوضح كاسانو، في تصريحات عقب اللقاء، أن "العدالة الكروية" تحققت لفريق المغرب التطواني، لأن الماط عانى، على حد قوله، كثيرا هذا الموسم، مشيرا إلى أن هذا الانتصار مستحق وأنه ثمرة جهود كل مكونات النادي، الذين عانوا، حسب المدرب الإسباني، طيلة الموسم، وأن الفضل في هذا التأهل يعود للاعبين،  مؤكدا أن العمل بجدية بدأ مع الفريق.

يشار إلى أن المدرب الإسباني طوني كاسانو، استلم مهام الإشراف على تدريب المغرب التطواني خلفا للإطار الوطني جمال الديدب، الذي انفصل عنه الفريق بالتراضي، بسبب النتائج المخيبة التي حققه الفريق هذا الموسم بالبطولة الاحترافية لكرة القدم.

وكانت ركلات الجزاء الترجيحية حسمت في تأهل فريق المغرب التطواني لنهائي كأس العرش، بعد تغلبه في الدور نصف نهائي على فريق الوداد الرياضي، بعد نهاية مواجهتهما في وقتها الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما، في المباراة التي جمعت الفريقي على أرضية الملعب الكبير لمدينة مراكش.

ساهم تأهل فريق المغرب التطواني لنهائي كأس العرش للمرة الأولى في تاريخه، في بلوغ الفريق لكأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم الموسم المقبل.

وضمن الماط المشاركة في كاس الكونفدرالية الإفريقية، بغض النظر عن نتيجته في نهائي كأس العرش حين يواجه الجيش الملكي، المتأهل سلفا للمشاركة قاريا بفضل احتلاله المركز الثالث في ترتيب البطولة الاحترافية لكرة القدم، الموسم المنصرم.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

“”الكاف” يربك حسابات الجيش الملكي.. والرجاء ينتظر تأهيل ملعب “العربي الزاولي”

النزاعات ومستحقات اللاعبين تثقل كاهل الوداد والرجاء

رسميا.. مدرب بولندي يخلف نابي في قيادة الجيش الملكي لموسمين رياضيين