صلاح ومحرز وماني يتنافسون على جائزة أفضل لاعب إفريقي

12 مايو 2019 - 10:05

وكالات

تصدر النجم المصري محمد صلاح والجزائري رياض محرز القائمة النهائية للمرشحين لجائزة أفضل لاعب في إفريقيا، والممنوحة من قبل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف).

وضمت القائمة المرشحين لجائزة أفضل لاعب في إفريقيا لعام 2019 ثنائي فريق ليفربول محمد صلاح والسنغالي ساديو ماني إلى جانب رياض محرز، لاعب مانشستر سيتي.

وبالنسبة إلى قائمة المرشحات لأفضل لاعبة في إفريقية، فضمت، الكاميرونية كلمن أجارا نشوت، لاعبة فريق فاليرينجا والنيجيرية عزيزات أوشوالا (لاعبة برشلونة) والجنوب إفريقية تيمبي كجاتلانا (لاعبة بكين فينيكس).

وكشف "كاف" اليوم الأحد، عن القائمة النهائية للمرشحين لجوائز الأفضل في الحفل السنوي الذي سيقام بمدنية الغردقة في السابع من يناير المقبل.

وذكر "كاف" عبر موقعه الرسمي اليوم الأحد، أنه تم التوصل إلى المراكز الثلاثة الأولى بعد تصويت من لجنته الفنية والتطوير ولجنة من خبراء الإعلام مع التركيز على أداء المرشحين خلال العام قيد الاستعراض، 2019.

كما تضمن الاختيار تصويت مجموعة مختارة من أساطير "الكاف" المؤلفة من الفائزين السابقين باللقب الفردي الأبرز في كرة القدم الإفريقية. وشارك الأساطير في عملية التصويت للاعب العام (رجال وسيدات).

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الزمالك يتوج بكأس الكونفيدرالية على حساب نهضة بركان

مانشستر سيتي بطلاً للدوري الإنجليزي للمرة الرابعة تواليًا

الملاكم الأوكراني أوسيك بطلا عالميا للوزن الثقيل