نوح السعداوي قبل انتقاله للرجاء: ممتن لمولودية وجدة لصناعته إسمي بالمغرب

12 أكتوبر 2020 - 10:15

أحمد تابت

بعبارات مؤثرة ومليئة بالأحاسيس تجاه فريقه السابق، وجه جناح فريق المولودية الوجدية لكرة القدم وهدافه هذا الموسم ب12 هدفا في البطولة وائل نوح السعداوي، رسالة مؤثرة باللغة الإنجليزية يشكر فيها الجماهير والنادي على الفترة التي قضاها في الفريق، وذلك قبل التحاقه بنادي الرجاء الرياضي.

وقال السعداوي في رسالة نشرها عبر حسابه على تطبيق التواصل الإجتماعي انستغرام: " أجد صعوبة في كتابة كلماتي لأنه لدي أحاسيس كبيرة تغمرني ويصعب التعبير عنها، أنا ممتن جدا لنادي مولودية وجدة لكرة القدم لمنحه لي الفرصة لإبراز مؤهلاتي وصناعة إسمي بالمغرب، عشنا أجواء جميلة وصعوبات أيضا لكنني أختار الجانب الرائع فقط".
وأضاف اللاعب البالغ من العمر 28 سنة،" أشكر الجميع لمنحي فرصة مجاورة لاعبين مميزين وإحساسي بوجودي في بيتي، كما أشكر المدرب عبد الحق بنشيخة لتوجيهه المستمر ونصائحه الدائمة لتقديم أفضل ما لدي".
واختتم السعداوي رسالته: "أوجه الشكر والامتنان لجماهير نادي مولودية وجدة على دعمهم وتشجعيهم لي طيلة المرحلة للظهور بشكل أفضل، سأظل متذكرا لكل اللحظات الجميلة وحبكم لي من أول يوم في الفريق".

يذكر أن اللاعب نوح السعداوي سيلتحق مباشرة بناديه الجديد المتوج حديثا بلقب البطولة الإحترافية لكرة القدم لموسم 2019/2020 في صفقة انتقال حر، وذلك بعدما قضى موسمين رفقة مولودية وجدة.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

النقاش ونصير والمباركي يرفعون معدل أعمار نهضة الزمامرة 

عبد الرحيم طاليب مشرفا عاما للاتحاد البيضاوي

حكيمي ضمن قائمة أغلى العرب بالدوريات الكبرى