السراج: جمهور الجيش لن يقبل التراجع الموسم المقبل.. والفريق مطالب بانتداب لاعبين

05 أغسطس 2021 - 08:00

عبر عادل السراج، مساعد مدرب الجيش الملكي، عن رضاه عن الحصيلة التي أنجزها الفريق العسكري خلال الموسم المنصرم بالبطولة الاحترافية لكرة القدم ومنافسات كأس العرش، وضمان مقعد بكأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

وأشار السراج، في تصريحات إذاعية، إلى أن المسوم الرياضي المقبل سيكون شاقا للفريق، مبررا ذلك بأن جماهير الجيش الملكي لن تقبل تراجع النادي على مستوى سلم الترتيب، وأن الطاقم الفني والتقني مطالب برفع سقف الطموح والمنافسة على الألقاب.

وبخصوص الانتدابات خلال الصيف الحالي، قال المتحدث ذاته إن أعضاء الطاقم التقني ستجتمع لتشخيص الوضعية البشرية للفريق، وتحديد أهم احتياجات الفريق من خلال الوقوف على أماكن الخصاص التي يشكو منها، مشددا على أن النادي بحاجة لتعزيز صفوفه بلاعبين جدد.

وذكر مساعد البلجيكي، سفين فندربروك، أن الفريق يعرف ما ينتظره الموسم المقبل، من خلال المنافسة على ثلاث واجهات، إضافة لنهائي النسخة الحالية من كأس العرش، مشيرا إلى أن الفريق سيقوم بانتدابات مدروسة وجلب لاعبين بمواصفات مضبوطة ومدروسة توازي احتياجات الفريق.

يشار إلى أن فريق الجيش الملكي أنهى البطولة الاحترافية لكرة القدم في المركز الثالث برصيد 51 نقطة، ليضمن بذلك العودة لكاس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بعد 7 سنوات من الغياب، كما تأهل لمواجهة المغرب التطواني في نهائي كاس العرش، الذي لم يتم تحديد موعد إجرائه لحدود الساعة.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

المودن: تنقلنا لنجيرية من أجل لقب الكونفيدرالية

مدرب الأهلي المصري موسيماني يعرض خدماته على الريان القطري

الركراكي: لا أهتم بأزمة ملعب نهائي دوري أبطال أفريقيا وتداعياته