أحمد الشنتوف أولى تعاقدات حسنية أكادير خلال الصيف الحالي

04 أغسطس 2021 - 11:00

أعلن فريق حسنية أكادير عن حسم أولى صفقاته الصيفية خلال فترة الانتقالات الحالية، بالتعاقد مع احمد الشتنوف اللاعب السابق لفريق اتحاد طنجة.

وضم الفريق السوسي، متوسط الميدان أحمد الشتنوف بعد انتهاء عقده رفقة فريق السابق اتحاد طنجة إثر نهاية الموسم الكروي المنصرم، مفضلا الانضمام لحسنية أكادير بعد تلقيه لعدد من العروض من مجموعة من الأندية المغربية، ليوقع على عقد يمتد لسنتين.

وكان نادي نهضة بركان أعلن عن تعاقده مع اللاعب، المهدي أوبيلا، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، في صقفة انتقال حر بعد انتهاء عقده رفقة فريقه السابق حسنية أكادير.

ورفض أوبيلا تمديد عقده رفقة فريقه السابق حسنية أكادير، مفضلا تغيير الأجواء والانضمام للفريق البركاني، بعد نهاية عقده مع الفريق السوسي، خاصة أنه قضى سنوات طويلة رفقة ناديه السابق.

يشار إلى أن نادي حسنية أكادير، قرر الإبقاء على مدربه رضى حكم، خلال الموسم المقبل، بعد النتائج التي حققها خلال النسخة الماضية من البطولة الاحترافية لكرة القدم.

وأوضح فريق حسنية أكادير، في بلاغ له، أن المكتب المسير لنادي الحسنية، اجتمع بمقر النادي، أمس الجمعة، من أجل تقييم الحصيلة الرياضية الخاصة بالموسم الرياضي 2021-2020.

وأعرب المكتب المسير، خلال هذا الاجتماع، عن سروره ورضاه لاحتلال الفريق المركز السادس في الترتيب النهائي للدوري الاحترافي الأول لهذا الموسم بعد جهد كبير.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

بتهمة النصب وخيانة الأمانة.. النيابة العامة تأمر بإيداع النائب الأول للبدراوي السجن

البدراوي: لولا حب الأنصار كنت سأغادر الرجاء (فيديو)

احداث ملعب مباراة المغرب والشيلي تغضب نادي “اسبانيول”