خطوة تفصل الجيش الملكي عن التعاقد مع هداف كأس الكونفدرالية الإفريقية

05 أغسطس 2021 - 02:00

يواصل فريق الجيش الملكي تعزيز صفوفه استعدادا للموسم المقبل، خاصة أنه سيشارك للمرة الأولى، منذ سبع سنوات، في منافسة قارية هي كاس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

وبات الفريق العسكري، حسب مصادر مطلعة، قريبا من التعاقد مع مهاجم فريق القطن الكاميروني، لامبيرت أريانا، الذي من المرتقب أن يصل للمغرب خلال الأيام القليلة المقبلة في أفق الاجتماع بإدارة الفريق والاتفاق على تفاصيل العقد.

وساهم أريانا، صاحب الـ22 سنة، في بلوغ فريقه الكاميروني، لنصف نهائي كاس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، بعد تسجيله لـ7 أهداف، باحتساب أهدافه في الأدوار التمهيدية، كما قدم أداء كبيرا أمام نهضة بركان عندما التقيا في البطولة ذاتها.

وحظي الهداف الكاميروني بموافقة مدرب الفريق العسكري، سفين فندربروك، الذي يرغب في تعويض الرحيل المتوقع لمهاجمه الحالي، الإيفواري جوزيف غيدي غنادو، الذي سينضم، في حال الاتفاق بين الطرفين للإمارات الإماراتي.

وسيكون أريانا، في حال تعاقده مع الجيش الملكي، التعاقد الثالث للفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعد انضمام كل من الظهير الأيمن محمد الشيبي، قادما من اتحاد طنجة، إضافة للظهير الأيسر الرواندي، إيمانويل إيمانيشموي.

كما يخضع اللاعب الأولمبي السابق، ابراهيم الصباوني، والذي حقق الصعود رفقة فريقه للقسم الأول في الدوري البلجيكي، لفترة الاختبار قبل الحسم في التعاقد معه، حيث يشغل اللاعب مركز وسط الميدان الدفاعي.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

إلزام لاعبي الدوري الإنجليزي بدورة تدريبية حول “العلاقات الجنسية بالتراضي”

رغم كورونا.. ارتفاع إيرادات الكرة الأوروبية 10% إلى 27.6 مليار يورو الموسم الماضي

تقارير: برشلونة يرغب في ضم أشرف حكيمي على سبيل الإعارة مع خيار الشراء