حكيمي يوقع على هدفه الأول رفقة باريس سان جيرمان (فيديو)

24 يوليو 2021 - 10:00

وقع الدولي المغربي، أشرف حكيمي، على هدفه الأول رفقة فريقه الجديد باريس سان جيرمان، أمام نادي أورليان، في إطار استعدادات الفريقين للموسم الكروي المقبل.

واختار مدرب النادي الباريسي، ماوريسيو بوكيتينو، بخوض اللقاء تشكيلتين مختلفتين في كل شوط، مع مشاركة المغربي، أشرف حكيمي، في النصف الثاني من المباراة، حيث قدّم مستوى جيد وسجل هدف الفوز للفريق في الدقيقة الـ62، مستغلًا تمريرة حاسمة من زميله الإسباني، أندير هيريرا.

وكان  الدولي المغربي، أشرف حكيمي، خاض أول مباراة رفقة فريقه الجديد باريس سان جيرمان أمام نادي لومان الفرنسي، في إطار استعدادات الفريقين للموسم الكروي الجديد.

ولعب حكيمي الشوط الأول كاملا رفقة فريقه الجديد، حيث قدم تمريرة حاسمة لزميله، إسماعيل الغربي، في الدقيقة 35 من زمن الجولة الأولى، مسجلا الهدف الثاني للفريق، في شوط انتهى بتفوق النادي الباريسي بهدفين دون رد، قبل أن يغادر الدولي المغربي أرضية الملعب مع بداية الشوط الثاني.

وكان نادي باريس سان جيرمان تعاقد بشكل رسمي، مع الظهير الأيمن المغربي، أشرف حكيمي، قادما من صفوف إنتر ميلان الإيطالي في صفقة قياسية.

وانضم الدولي المغربي لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي قادما من إنتر ميلان الإيطالي، في صفقة قياسية بلغت 70 مليون يورو، 60 منها ثابت، إضافة لعشرة ملايين كمتغيرات، ليصبح اللاعب العربي الأغلى في تاريخ كرة القدم.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

حلم أمرابط بالانتقال لبرشلونة يتبدد بعد “فشل” مفاوضات برشلونة وفيورنتينا

عاجل.. استقالة 10 أعضاء من مكتب حسنية وانسحابهم من الجمع العام

الانتقادات تلاحق بوفال بعد اختياره مغادرة أوروبا والانتقال للدوري القطري