لابورتا: مصلحة برشلونة فوق أي لاعب حتى لو كان أفضل لاعب في التاريخ وخروجه لا رجعة فيه

06 أغسطس 2021 - 12:00

عبر خوان لابورتا، رئيس نادي برشلونة، عن حزنه الشديد من عدم قدرة فريق على تجديد عقد النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، بسبب معيقات اقتصادية.

وأكد لابورتا، في مؤتمر صحافي للحديث عن رحيل ميسي، أن تجديد عقد النجم البرشلوني كان سيضع مستقبل النادي الكاتالوني من الناحية المالية في خطر كبير، مشيرا إلى أن مصلحة برشلونة فوق أي لاعب حتى لو كان أفضل لاعب في التاريخ.

وأوضح المتحدث ذاته أنه لتطبيق شروط اللعب المالي النظيف كان على النادي التوقيع على عقد يمكن أن يرهن حقوق النادي لمدة نصف قرن، مؤكدا أنه غير مستعد لفعل ذلك لأي شخص، وأن النادي فوق الجميع حتى أفضل لاعب في العالم.

وأضاف المتحدث ذاته أنه كان يتمنى من الرابطة أن تكون أكثر مرونة ولكن هذا ليس عذرًا، على حد قوله، مشددا أن أعضاء النادي يعرفون القوانين جيدا، مضيفا أن ميسي أظهر أنه يحب النادي وأراد ليو البقاء، مقدما شكره لجميع المفاوضين خلال الفترة الماضية.

وبخصوص إمكانية إعادة المفاوضات مع ميسي، قال لابورتا: " المفاوضات مع ميسي انتهت نهائيا، وأنا لن أعطي وعودا كاذبة فيما يخص هذه المسألة، وعلينا أن نتعامل مع هذه الوضعية الحالية، كل طرف قدم كل ما لديه لينجح اتفاق البارسا مع ميسي، ولكن لم يكن ذلك ممكنا".

وأكد المتحدث ذاته أن مجلس الإدارة السابق ترك إرثا كارثيا والعديد من المشاكل في النادي، وقبل بضعة أشهر كانت الوضعية صعبة، وكانت الإدارة الحالية تعرف أنها ستواجه المشاكل، مشيرا إلى محاولات الرفع من الموارد من أجل استمرار هذا النادي، مؤكدا أن الحقبة المقبلة ستكون ناجحة حتى بدن أفضل لاعب في العالم والتاريخ.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

مونديال قطر.. البرتغال في اختبار حذر أمام سويسرا “قاتلة الكبار”

إنريكي أجبر لاعبيه على تنفيذ 1000 ركلة جزاء قبل المونديال

من خارج ملعب المدينة التعليمية.. الجماهير الإسبانية تتوقع هزم المغرب والتأهل لدور الربع