جوميز: الزمالك أكبر من نهضة بركان ونستطيع الفوز عليه وتحقيق اللقب

18 مايو 2024 - 01:44

قال البرتغالي "جوزيه جوميز"، مدرب الزمالك المصري، إن الجميع يعلم بأن الزمالك أكبر من نهضة بركان، مضيفا أنه يطمح لقلب النتيجة لمصلحة فريقه وتحقيق الفوز في إياب نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وأضاف "جوميز" في ندوة صحفية، السبت، أن مباراة فريقه أمام نهضة بركان غدا الأحد ستكون "صعبة جدا"، مضيفا أن الفريق المغربي "منافس قوي"، لافتا إلى أن الفريقين وصلا من قبل إلى النهائي.

وأردف المدرب البرتغالي، أن الزمالك أكبر من نهضة بركان قبل أن يستطرد قائلا: "لا أقول أن نهضة بركان فريق سيئ ولكني أقول أن الزمالك كنادي أكبر من نهضة بركان ولا أريد تحريف إجابتي".

وتابع: "نريد مباراة عادلة غداً، وسنبذل قصارى جهدنا في اللقاء من أجل حصد اللقب وإسعاد الجماهير"، مسجلا أن نهضة بركان كان أفضل من فريقه في بداية لقاء الذهاب وسجل هدفين، لكن الزمالك عاد في الشوط الثاني وتمكن من التسجيل.

واعتبر أن "وجود ضغط على الفريق أمر طبيعي عندما نصل لهذا المستوى ونخوض نهائي بطولة قارية، ونخوض المباراة في ملعبنا وأمام جماهيرنا بعد الخسارة بهدفين مقابل هدف، وعلينا أن نبذل قصارى جهدنا في الملعب".

ومضى مستطردا: "فريق نهضة بركان لديه نقاط قوة، وفي حالة اعتماد الزمالك فقط على خوض مباراة الإياب على ملعبه فسيخسر فريقه المباراة، ولابد من بذل أقصى جهد في اللقاء".

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

المنتخب الفرنسي يفتتح مساره في اليورو بفوز صعب على النمسا

يورو 2024.. سلوفاكيا تحقق انتصار ثمين على بلجيكا

الفوتسال.. المنتخب النسوي يجدد الفوز على جرينلاند