حكيمي يسجل في أول مباراة له في “الليغ 1” وينفرد بعدد من الأرقام القياسية (فيديو)

07 أغسطس 2021 - 09:51

شهدت مواجهة تروا أمام باريس سان جيرنان، لحساب الجولة الأولى من الدوري الفرنسي، تسجيل النجم الدولي المغربي، أشرف حكيمي، لأول أهدافه الرسمية رفقة النادي الباريسي.

ووقع حكيمي على هدف التعادل لباريس سان جيرمان من تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء، بعد أن كان فريقه متأخرا بهدف دون رد، قبل أن يسجل الأرجنتيني، ماورو إيكاردي الهدف الثاني لزملاء، كيليان مبابي.

وأصبح حكيمي، بفضل هذا الهدف، ثاني مغربي يسجل لباريس سان جيرمان في دوري الدرجة الأولى بعد طلال القرقوقي في دجنبر من سنة 2002, كما بات أول لاعب من باريس يسجل في أول ظهور له في الدوري الفرنسي منذ ميتيهان جوكلو في أبريل من سنة 2019 ضد نانت.

كما ساهم هذا الهدف في أن يصبح حكيمي أول لاعب مغربي وعربي في جميع الدوريات التي لعب فيها، بداية بالدوري الإسباني رفقة ريال مدريد، ثم بالدوري الألماني رفقة بوروسيا دورتموند، مرورا بالدوري الإيطالي عندما خاض تجربة لموسم واحد رفقة إنتر ميلان، نهاية بالدوري الفرنسي.

وكان نادي باريس سان جيرمان تعاقد بشكل رسمي، مع الظهير الأيمن المغربي، أشرف حكيمي، قادما من صفوف إنتر ميلان الإيطالي في صفقة قياسية.

وانضم الدولي المغربي لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي قادما من إنتر ميلان الإيطالي، في صفقة قياسية بلغت 70 مليون يورو، 60 منها ثابت، إضافة لعشرة ملايين كمتغيرات، ليصبح اللاعب العربي الأغلى في تاريخ كرة القدم.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

هوار يلجأ للتحفيزات المالية قبل مولودية وجدة والوداد

الأهلي يطالب الاتحاد المصري بتعويض يزيد عن 500 مليون بسبب خوض نهائي العصبة بالمغرب

الملك يهنئ أعضاء المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة