أخطاء قاتلة.. الوداد يستنكر “المهزلة التحكيمية المصرية” بمواجهة السد القطري

27 يوليو 2023 - 06:04

استنكرت مكونات نادي الوداد الرياضي، أداء طاقم تحكيم المباراة التي جمعته اليوم الخميس، بنادي السد القطري، برسم الجولة الأولى من دوري كأس الملك سلمان للأندية الأبطال.

وسجل النادي، في بلاغ رسمي، "أنه حل بالديار السعودية، هاته الأرض المقدسة، للمشاركة في مسابقة يجب أن يطبعها التنافس الشريف وتكافؤ الفرص، وليس أن تنتهك حرمة اللعبة من طرف الحكم المصري البناء خاصة وأن الكأس تحمل اسم خادم الحرمين الشريفين".

وتتساءل مكونات نادي الوداد الرياضي ، يضيف البلاغ، حول ما إذا سيستمر الأداء التحكيمي بنفس المستوى الهزيل الذي تابعته الجماهير خلال افتتاح المسابقة.

وفشل الحكم المصري محمود البنا في إدارة مباراة الوداد والسد، حيث ارتكب، وفق مجموعة من المحللين والمتابعين، مجموعة من الأخطاء القاتلة في حق الفريق الأحمر، حيث اعتبر كثيرون أن الحكم المصري تعمد الإضرار بمصالح الوداد على حساب الفريق القطري.

وأشهر الحكم محمود البنا البطاقة الحمراء المباشرة لقائد الوداد يحيى جبران في الدقيقة السادسة والثلاثين من عمر المباراة، في لقطة كانت البطاقة الصفراء كافية في مثل هذا النوع من التدخلات.

وتواصلت هفوات الحكم المصري بعدما حرم الوداد من ضربة جزاء واضحة في حدود الدقيقة 82 وذلك بعدما مرر أوناجم الكرة وسط مربع العمليات ولمست يد أحد المدافعين بنادي السد القطري وسط تغاضي محود البنا عن اللقطة ودون أن يقرر العودة لتقنية “الفار”.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

وسط جدل تحكيمي.. حسنية أكادير يوقف انتصارات الجيش الملكي ويحرمه من الابتعاد في الصدارة

محلل تونسي: ما حدث في أزمة قميص نهضة بركان غباء سياسي.. والجزائر سيست الرياضة

عاجل.. اتحاد العاصمة منزعج من “قميص الخريطة” ويهدد بالانسحاب