الجيش الملكي يؤجل تقديم هدافه الكاميروني الجديد

09 أغسطس 2021 - 02:00

قرر فريق الجيش الملكي تأجيل تقديم مهاجمه الكاميروني الجديد، لامبيرت أرينا، الذي انضم لصفوفه قادما من القطن الكاميروني خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وشد أرينا الرحال إلى المغرب تمهيدا للتعاقد مع نادي الجيش الملكي، غير أن إدارة الفريق العسكري اضطرت لتأجيل تقديمه بسبب خضوعه للحجر الصحي والاطمئنان على حالته الصحية، وسلامته من فيروس كورونا.

وأعلن الجيش الملكي، أمس الأحد، تعاقده مع مهاجم فريق القطن الكاميروني، لامبيرت أريانا، قادما من القطن الكاميروني في صفقة تناهز الـ200 مليون سنتيم بعد يمتد لثلاث سنوات، علما أن اللاعب سيعوض المهاجم الإيفواري، جوزيف غيدي كنادو، الذي ستتم إعارته لنادي الإمارات الإماراتي.

وساهم أريانا في بلوغ فريقه الكاميروني، لنصف نهائي كاس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، بعد تسجيله لـ7 أهداف، باحتساب أهدافه في الأدوار التمهيدية، كما قدم أداء كبيرا أمام نهضة بركان عندما التقيا في البطولة ذاتها.

وحظي الهداف الكاميروني بموافقة مدرب الفريق العسكري، سفين فندربروك، علما أن إدارة الفريق العسكري قامت بفسخ العقد الذي يربطها بالمدافع الكونغولي، يانيك بانغالا، في أفق فسح المجال أمام تسجيل لاعبين أجانب آخرين، خاصة أن القانون يفرض عدم تجاوز 4 لاعبين أجانب خلال الموسم.

يشار إلى أن الجيش الملكي لكرة القدم تعاقد، لحدود الساعة، خلال فترة الانتقالات الصيفية، مع أربعة لاعبين ويتعلق الأمر بكل من محمد الشيبي من اتحاد طنجة لكرة القدم، وإيمانويل مانيشيموي القادم من نادي الجيش الوطني، إضافة إلى إبراهيم السبعوني من بلجيكا، إضافة للامبيرت أرينا.

ويواصل فريق الجيش الملكي تعزيز صفوفه استعدادا للموسم المقبل، خاصة أنه سيشارك للمرة الأولى، منذ سبع سنوات، في منافسة قارية هي كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

إغلاق المنطقة المختلطة بملعب “أدرار” في وجه الصحافة ومسؤول رياضي يوضح

أوكرانيا تطلب مشاركة إسبانيا والبرتغال في تنظيم مونديال 2030

33 قاصرا على الأقل ضمن ضحايا حادث التدافع الكروي