الركراكي يفرض شروطا صارمة لتدريب الوداد ويختار طاقمه المساعد الخاص

09 أغسطس 2021 - 03:30

قرر الإطار الوطني، وليد الركراكي، المرشح الأبرز للإشراف على تدريب الوداد الرياضي خلفا للتونسي، فوزي البنزرتي، اختيار طاقم تقني مساعد خاص به.

وأكدت مصادر مقربة لجريدة "العمق الرياضي"، أن الركراكي اختار طاقما تقنيا شابا لمساعدته في مهمته المنتظرة، حيث قرر المدرب السابق للفتح الرياضي تعيين الإطار الوطني الشاب عمر نجحي ابن مدينة الدار البيضاء، كمساعد أول، والذي يحمل أيضا الجنسية البريطانية بعدما قضى سنوات طويلة في إنجلترا وحصل على عدد من الدبلومات، قبل أن يلتحق بقطر لتدريب أندية الخور والمرخية.

كما اختار الركراكي، حسب المصادر ذاتها، تعيين عزيز كحيوش كمعد بدني بعدما اشتغلا معا في نادي الفتح الرباطي سنة التتويج بلقب البطولة الوطنية، علمًا أن كحيوش انتقل بعدها للاشتغال بنهضة الزمامرة.

أما بخصوص مدرب الحراس فقد وقع الاختيار على الحارس السابق للفتح الرباطي والنادي القنيطري علاء المسكيني، رافضا استمرار الحارس السابق للفريق الأحمر، نادر المياغري، الذي يشغل هذا المنصب حاليا.

ورفض الركراكي، تؤكد المصادر ذاتها، مجموعة من المقترحات التي قدمها رئيس النادي، سعيد الناصيري، مفضلا في اختيار أعضاء طاقمه التقن بشكل شخصي دون تدخل من إدارة الفريق الأحمر.

وطالب المدرب السابق للدحيل القطري من إدارة الفريق عقدا يمتد لموسمين مع راتب شهري لا يقل عما كان يتقاضاها البنزرتي، والبالغ حوالي 36 مليون سنتيم، مع تمتيعه بصلاحيات كبيرة في اختيار اللاعبين خلال فترة الانتقالات، وعدم تدخل سعيد الناصيري، رئيس الفريق، في قراراته الفنية.

وكان الإطار التونسي، فوزي البنزرتي، أعلن رحيله عن فريق الوداد الرياضي بعد انتهاء العقد الذي يربطه بالفريق الأحمر، مشيرا إلى أن "علاقته بالوداد انتهت".

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

توقيف اكسيل مايي وجلال الداودي بسبب حركات لا رياضية

تشجيع وحماس للجماهير الوجدية في مدرجات الشرفي دعما للمولودية (فيديو)

لقجع يخلف نفسه في رئاسة الجامعة.. والنصيري وبودريقة والأيوبي في عضوية المكتب